Apple | تقرير عن أنظمة الماكنتدوش . ونظام أسد الجبل | حياكُم ،

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


النتائج 1 إلى 20 من 23

مشاهدة المواضيع

  1. #4


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    1,155
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: Apple | تقرير عن أنظمة الماكنتدوش . ونظام أسد الجبل | حياكُم ،

    ندعس حجز لبرهة من الزمن


    موضوع جميل و اختيار أجمل

    وضحت جوانب كثيرة من النظام ومميزات الإصدار ^^ اسم الإصدار مو عاجبني

    بالنسبة لرد الأخت الجوهرة لي تعقيب عليه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـوهرة مشاهدة المشاركة


    وعليك آلسلام ورحمة آلله وبركآته

    موضوع جميل حقيقة تعرفنآ فيه على نظآم نمر آلجبل

    فهمت آلا، سبب تسجيلك بإسم آســد > برآ إيش دخل XD

    هممم بصرآحة آنآ كذآ مرة شفت آجهزة آلمآك برو هذه صثرآحة تصميم فريد وإستآآيل خوورآفي معدن آلجهآزغآية في آلآنآقة

    وموآصفآت ىجهزتهآ عآلية جدآ وسعرهآ كذآلك مرتفع جدآجدآ جدآ -__-

    فطبيعي نجد ذلك آلآدآء آلذي يمتدحه آلكثيرون .!

    مآ لآ يعجبني بآلشركة هو حب آلإحتكآآر جميع آنتظمتهآ وآجهزتهآ محتطره لهآ فقط =___=

    وآلآسبآب كثيرة حقيقة ..

    عمومآ جزآك آلله خيرآ آسد على طرحك آلمتميز و آبلغ تحيآتي للمصممة آلمتألقة مس هآجر

    آبدعت بآلفوآصل : )

    وآبدعت بآلموضوع وآصل وآرنآ كل جديدك : )

    تقبل مروري ~
    نظام نمر الجبل أفضل نظام موجود حتى الآن بشهادة جميع من في الجبال 498

    بالنسبة للسعر كان غالي في الماضي لكن الآن في لابتوبات ماك برو بحوالي 4000 ريال فقط وقد تجدونها بأرخص من ذلك

    وبالنسبة للاحتكار فهناك ما يسمى بالهاكنتوش وهو نسخة من نظام أبل لكن معدل ليعمل على أجهزة البي سي العادية ومتوفر في الانترنت

    كما أن هناك نسخ متوفرة من النظام على شكل أنظمة وهمية

    وهنا نقول لم يعد هناك أي عذر لعدم امتلاك جهاز ماك واللي عنده سيولة يرسلي واحد أو اثنين ما فيه مشكلة


    التعديل الأخير تم بواسطة نمر الأرض ; 01-04-2012 الساعة 08:01 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...