ندعس حجز لبرهة من الزمن موضوع جميل و اختيار أجمل وضحت جوانب كثيرة من النظام ومميزات الإصدار ^^ اسم الإصدار مو عاجبني بالنسبة لرد الأخت الجوهرة لي تعقيب عليه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـوهرة وعليك آلسلام ورحمة آلله وبركآته موضوع جميل حقيقة تعرفنآ فيه على نظآم نمر آلجبل