المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القراصنة لـو سمحتـم برنـامج swish max النسـخة غيـر مهمة ولكن أريـده سـريعـا فهـل من مجيـب ^_^ إن شاء الله ما نكون تأخرنا كثير