بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان كريم وكل عام وانتو بخير..

عندي مشكلة عويصة لاب توبي صديقتي صار له حادث بسيط فابوها غسله لها بالماي ونظفة ..
وفيه بقعه على الشاشة وهي ما تقدر تودية للمصلح لانها مسافرة وفيها حاجات شخصية هالشكل ..

لو ممكن تعطوني حل اودي فية هالبقعه وجزاكم الله خير ..









أرجوكم ="( الله عنده حل لا يقصر الله يوفقمم يارب