إيه ألصقها و أنتجها ...
يعني مثلا أبي المواصفات : MKV و كوديك الفيديو H264 و سوفت سب ...
هل يمكن تجي كلها مع بعض ؟
و ما أفضل برنامج لإنتاج ؟
و أيضا بعد ما أنتجها أبي أنتج جودة متوسطة ، فهل أستخدم نفس البرنامج ؟
أحس أسئلتي مو مفهومة ^^"