رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوريوكو
أنا حملت طبعا ملف ترجمة و فيه محاكاة و كذا ...
فكان فيه مستطيل و بداخله كلام ... >> في الحلقة الأصلية
المترجم عمل محاكاة لنفس المستطيل يعني رسم مستطيل ثاني ، فكيف أعمل مثله ؟
و زي ما قلت الكلام دخوله و خروجه بشفافية ما عرفت لها ؟
ممكن شرح ، و جزيت خيرا ...
استعمل برنامج ASS Draw 3 الذي يأتي مع الإيجي سب.
Lighto
الإيجي الجديد حسن ميزات التايب بشكل كبير. هناك سكربت لوا يستخدم بيانات الـ mocha لعمل محاكاة في الإيجي سب.
المفضلات