اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوريوكو مشاهدة المشاركة
أنا حملت طبعا ملف ترجمة و فيه محاكاة و كذا ...
فكان فيه مستطيل و بداخله كلام ... >> في الحلقة الأصلية
المترجم عمل محاكاة لنفس المستطيل يعني رسم مستطيل ثاني ، فكيف أعمل مثله ؟
و زي ما قلت الكلام دخوله و خروجه بشفافية ما عرفت لها ؟
ممكن شرح ، و جزيت خيرا ...
استعمل برنامج ASS Draw 3 الذي يأتي مع الإيجي سب.

Lighto


الإيجي الجديد حسن ميزات التايب بشكل كبير. هناك سكربت لوا يستخدم بيانات الـ mocha لعمل محاكاة في الإيجي سب.

it's good to see you again