رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي الحسن
لا شكر على واجب اخي
فهمت عليك نعم الاول هو عند اضافة التنتن (مثل التنوين منظرها) وهي مكملة للاحرف وعليك حقظها كلها لانها تستخدم دائما يعني تحسن تعتبرها احرف بحالها(عدا الحرفين قبل اخر حرفين حيث شبه نادر استخدامهم)
اما الثانية فهم احرف المدود والحركات وهم ايضا ضروريات جدا
يعني تستطيع تشبيه المجموعتين بانهم مكمل هام للغة اليابانية وعندما تحفظهم وتبدأ دراسة الاحرف والكلمات سوف تفهم علي
صحيح انت تدرس من النت ؟؟
صراحه ما فهمت عليك 100% ، لكن ان شاء الله سأحفظها بعد إتقان الـ 46 الأساسيه و منها أعرف فائدتها .. شكراً لك