المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @كول على طول@ صراحه ما فهمت عليك 100% ، لكن ان شاء الله سأحفظها بعد إتقان الـ 46 الأساسيه و منها أعرف فائدتها .. شكراً لك