لا بأس ... ابدأي بكتابة القصّة .. ^^ ...
هَكذآ إذاً ! ظننتُ أنَّ الإمتحانات متوقِّفة بسوريآ وأنَّك متفرِّغ ولذآ لَم أُطل كثيراً =)
إذاً لآ بأس فليكن الوقت هكذآ أو متأخِّر أكثر لآ بأس =) ..~
ما هو شعورك ؟! .. ^^ ...
|
|
لا بأس ... ابدأي بكتابة القصّة .. ^^ ...
هَكذآ إذاً ! ظننتُ أنَّ الإمتحانات متوقِّفة بسوريآ وأنَّك متفرِّغ ولذآ لَم أُطل كثيراً =)
إذاً لآ بأس فليكن الوقت هكذآ أو متأخِّر أكثر لآ بأس =) ..~
ما هو شعورك ؟! .. ^^ ...
المفضلات