شكراً فيجيتا نجح الأمر!

بالنسبة لأمر القص فأنا تعمدت وضعه لتجريب الإنتاج فقط

---------------------

لدي سؤال :

ما أفضل إنتاج للإنميات القديمة هل 10 بت أم 08 بت؟