شكراً فيجيتا نجح الأمر!
بالنسبة لأمر القص فأنا تعمدت وضعه لتجريب الإنتاج فقط
---------------------
لدي سؤال :
ما أفضل إنتاج للإنميات القديمة هل 10 بت أم 08 بت؟
|
|
شكراً فيجيتا نجح الأمر!
بالنسبة لأمر القص فأنا تعمدت وضعه لتجريب الإنتاج فقط
---------------------
لدي سؤال :
ما أفضل إنتاج للإنميات القديمة هل 10 بت أم 08 بت؟
المفضلات