عندما قمت بالتحديث يا أخي العزيز يقول بأن الرقم التسلسلي مزيف ما هي المشكلة و أرجو حلها و شكراً جزيلاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق كونان عندما قمت بالتحديث يا أخي العزيز يقول بأن الرقم التسلسلي مزيف ما هي المشكلة و أرجو حلها و شكراً جزيلاً المعذرة .. ربما حصل خطأ ما ... سأعالجه لاحقاً او مع اصدار النسخة القادمة إن شاء الله ... حالياً استعن بالنسخة السابقة او استخدم النسخة التجريبية والباتش المرفق معها .. تحياتي ... Sent from my A900 using Tapatalk
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g المعذرة .. ربما حصل خطأ ما ... سأعالجه لاحقاً او مع اصدار النسخة القادمة إن شاء الله ... حالياً استعن بالنسخة السابقة او استخدم النسخة التجريبية والباتش المرفق معها .. تحياتي ... Sent from my A900 using Tapatalk شكراً لك ، و لكن أرجو أن تحل المشكلة في أسرع وقت إن آستطعت و جزاك الله خيراً ...
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات