لو سمحت يا أخي العزيز عندي مشكلة في النسخة الصامتة الأخيرة يطلب مني البرنامج اليوم الرقم التسلسلي ، أرجوا أن تحل المشكلة و جزاك الله خير.
لو سمحت يا أخي العزيز عندي مشكلة في النسخة الصامتة الأخيرة يطلب مني البرنامج اليوم الرقم التسلسلي ، أرجوا أن تحل المشكلة و جزاك الله خير.
المفضلات