اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miaka Yuki مشاهدة المشاركة
جُزيت خيرا أخي الكريم ولكنِ لم أجد المفتاح بالوصف الذي ذكرته.

في البداية قومي بإلغاء التثبيت للنسخة السابقة و أعيدي التشغيل، ثم ثبتي النسخة الصامتة، قد تحتل المشكلة دون الحاجة لحذف ذلك المفتاح ..

لكن إن ظهرت المشكلة و الرسالة المزعجة قومي بالغاء التثبيت مجدداً و بعد إعادة التشغيل ابحثي عن المفتاح بواسطة البرنامج واحذفيه ثم ثبتي النسخة الصامتة بعدها ..

تحياتي ..