حياكم الله آل اللغة، لدي بضعة أسئلة:
1- هل التحضيض بـ(هلّا) يُتبع بعلامة استفهام أم تعجب أم بلا شيء؟
2- ما الفرق بين استخدامات (لا) و(كلا)؟
3- نقول أخلينا المكان من الناس أم أخلينا الناس من المكان؟ يبدو سؤالًا غريبًا ومضحكًا