السلام عليكم .
أولاً الأمر يحتاج إلى عزيمة
يعنى ما ينفع يكون إنسان جالس يلعب لفترة و يضيع وقته و لحظة هيتحول لإنسان دحيح و يذاكر .
هحط حل و نشوف إذا كان هينفع :
يجب عليك أختى أن تفكرى فى العواقب التى ستترتب على عدم مذاكرتك و ما سوف يترتب على مذاكارتك و إجتهادك .
طبعاً هذا قد يبث نسبياً العزيمة فى المذاكرة .
و يجب أيضاً أن تقاومى شهواتك التى تمنعك عن المذاكرة فكلنا فى مرحلة مهمتنا هى المذاكرة هذا بعد عبادة الله عز و جل .
الأمر ليس هين و يحتاج إلى إرادة و عزيمة و مقاومة أنا نفسى أعانى نسبياً من هذه المشكلة و لكن أحاول مقاومتها قدر الإمكان .
و السلام عليكم .
رد مع اقتباس

المفضلات