ran_X
هلا حبيبتي...مشكلتج بسيطه والله وتقدرين تغيرينها بنفس
أول شي انسي كلمة ما أقدر هذي
انتي بييدج تقدرين تسوين كل شي
في البدايه احاولي تسيطرين على نفسج من الأشياء إلي تلهييج
يعني مثل النت...جهاز الكمبيوتر لا تخلينه يشتغل طول ما انتي ناويه تدرسين حتى ولو بس للتنزيل
وحطي في بالج أنه المنتدى ما بيطير...وإذا ماقدرتي
قوليها بالصوت العالي
" لا المنتدى ولا الأعضاء بيطيرون و لا حتى النت بتنقطع إذا مادخلت اليوم"
وكافئ نفسج كل يوم بساعه أو أكثر تدخلين فيها النت دام انج خلصتي دراسة أو بأي شي ثاني تشوفينه
وفي نهاية الأسبوع استخدمي النت على راحتج واعتبريه يوم واحد منها مفتوح لج
واليوم إلي تقصرين فيه في الدراسه لا تدخلين النت وعاقبي نفسج >> ترى جد اتكلم
:embarrassed3:
المواد إلي ماتحبينها اعتبريها انسان وقاعده تتحدينه ولاتنسين تفوزين علي