اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ran_X مشاهدة المشاركة
الف شكر لك .....النقطة الاولى افادتنى ....بس انا ممكن اكون جربت هالحكاية ولما جيت اذاكر كبر المادة سد نفسى....تقريبا انا مااذاكر الى المواد الى احبها مع انها كبيرة برضو بس عندى ميول ليها....:oمشكلتى فى العربى وقصته وقصة الدين وفى الدراسات انا بحبها بس فى درس فى الجغرافيا عكنن عليا المادة:eek3:......المفترض ان بكرة اجازة ومفروض اخلص كل المواد الى ورايا...وانا اليوم ماذاكرت لانى مريضة ولازلت بس الحمد لله اتحسنت شويةرنوو
ما تشوفي شر ان شاء الله^-^

همممممممم أنا كانت عندي نفس المشكله بس عالجتها^^

كيف عالجتها؟^^

في البداية كنت أول ما أمسك الماده تنسد نفسي مره وأذاكرها بسرعه ولا افهم ولا

كلمة منها ^-^

بعدين بعد فتره صرت أبدأ بالمواد الحلوه والسهله (عشان تفتح نفسي) و بعدين في النهايه المواد اللي

اكرهها

هذي الطريقه جابت نص النتجيه بس ما زلت أكرهها ^-^

طيب والحل^^

الحل اللي سويته كالآتي^^

كنت يوم أكون طفشان أنزل المطبخ وأسوي لي كاسة شاي و أجيب معاها شابوره^^

و أخذ الكتاب اللي أكرهه و أطلع حوش البيت وأجلس في الجو الحلو أقراه قرائه^^

أعتبرته مثل القصه

يعني كفضول اقرأ الكتاب أبغى أعرف ويش الافكار اللي فيه فقط لاغير


من غير حفظ ولا أي شئ

حسيت بمتعه لقيت نفسي انتقل بين صفحات الكتاب والشاي معاي والشابوره >>بس

وصخت الكتاب يا فالح لول^^

بعد ما قرأت شوية من صفحات الكتاب كقراءه

تركته

و يوم قرب موعد الامتحانات اكتشفت ان القراءه اللي انا قرأتها حفظت فيها كل شئ بس

لا شعوريا^^

جربت فتحت على أسئلة الكتاب اجاوب وما فيه أي مشاكل^-^

و شوية أسئله من خارج الكتاب لقيت نفسي فاهم وما عندي أي مشاكل^-^

النقطه المغزى اللي أبغى أوصله

لا تعتبريه كماده بل اعتبريه كقصه تقرأيها

و ستجدي الفرق

و ايضا اختيار المكان المريح للمذاكره

يعني أنا كنت أحب أذاكر تحت الشمس

فيه ناس يحبوا يذاكروا عند البحر

وكل واحد هو طريقته في المكان^-^

بس أهم شئ تكون الاضاءه جيده

ان شاء الله أكون أفدتك^^