رد: ]:-:[ لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ]:-:[
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سويت كات
جزاك الله كل خير اخي الفاضل دارك نايت وبارك الله في وقتك حليت المشكله ولله الحمد و الشكر طلع شي ثاني ماله دخل aegisub
اعتذر ردودي السابقه نسيت التوقيع الله المستعان ان شاء الله ما تتكرر ^^
عندي سؤال كيف احفظ عملي ببرنامج aegisub ادري سهل لكن انا اول مره اترجم وخلصت لا بعد لونته << مو مصدقه حالها انها قدرت تسوي كذا فبأحفظه عشان اشوف شكله ممكن تساعدوني جزاكم الله خير