اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سويت كات مشاهدة المشاركة
جزاك الله كل خير اخي الفاضل دارك نايت وبارك الله في وقتك
حليت المشكله ولله الحمد و الشكر طلع شي ثاني ماله دخل aegisub

اعتذر ردودي السابقه نسيت التوقيع الله المستعان
ان شاء الله ما تتكرر ^^

عندي سؤال كيف احفظ عملي ببرنامج aegisub
ادري سهل لكن انا اول مره اترجم وخلصت
لا بعد لونته << مو مصدقه حالها انها قدرت تسوي كذا
فبأحفظه عشان اشوف شكله
ممكن تساعدوني جزاكم الله خير
save subtitle as

>>>تختارين مكان الحفظ + اسم الملف


save