[•- برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager -•][تثبيت صامت][6.38build 03][06/10/2020]

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 16 من 27 الأولىالأولى ... 67891011121314151617181920212223242526 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 301 إلى 320 من 590

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rintarou مشاهدة المشاركة
    ظهرت مشكلة أخرى وهي أنني لا أستطيع التحميل يرفض التحميل يقول خطأ بالتحميل وكذا

    لا رابط مباشر ولا يوتيوب، لذا شوف لها حل كذلك ومعذرة على الإزعاج.

    يبدو أنك تستخدم نسخة قديمة من متصفح الفايرفوكس !

    المشكلة كانت قديمة و قد حللتها في الاصدارات السابقة لكن مع تعديل الاصدار الجديد هذا ألغيت ذلك التعديل لأن متصفح الفايرفوكس بنسخته الجديدة لا يُظهر مثل تلك المشكلة ..

    إن كان من الممكن التحديث إلى آخر نسخة من متصفح الفايرفوكس فهذا جيد !

    مالم سنصلح المشكلة و نعيد تعديل النسخة من أجلك !

    إذا كان افتراضي السابق خاطئ فضع لنا تفاصيل عن المشكلة

    المتصفح الذي تستخدمه و رسالة الخطأ التي تظهر و هل تظهر خيارات التحميل بواسطة البرنامج في القائمة الفرعية ( زر الماوس الأيمن ) !

    و يفضل لو تدعم شرح المشكلة بالصور ..

    تحياتي ..

  2. #2

    الصورة الرمزية Rintarou

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المـشـــاركــات
    135
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة

    يبدو أنك تستخدم نسخة قديمة من متصفح الفايرفوكس !

    المشكلة كانت قديمة و قد حللتها في الاصدارات السابقة لكن مع تعديل الاصدار الجديد هذا ألغيت ذلك التعديل لأن متصفح الفايرفوكس بنسخته الجديدة لا يُظهر مثل تلك المشكلة ..

    إن كان من الممكن التحديث إلى آخر نسخة من متصفح الفايرفوكس فهذا جيد !

    مالم سنصلح المشكلة و نعيد تعديل النسخة من أجلك !

    إذا كان افتراضي السابق خاطئ فضع لنا تفاصيل عن المشكلة

    المتصفح الذي تستخدمه و رسالة الخطأ التي تظهر و هل تظهر خيارات التحميل بواسطة البرنامج في القائمة الفرعية ( زر الماوس الأيمن ) !

    و يفضل لو تدعم شرح المشكلة بالصور ..

    تحياتي ..
    عافاك الله، عرفت المشكلة كانت الحذف الكامل بهذا البرنامج Your Unin-staller!
    ثم حملت البرنامج مرة ثانية وضبط وحملت وكل شيء سليم.

  3. #3

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    تم اضافة الاصدار

    (6.18build 9 (29Nov2013

    الجديد:


    كود:
    - Increased the maximum number of connections to support up to 32 simultaneous connections per download
    - Improved video recognition in web players
    - Improved IDM download engine
    - Fixed a bug with erroneous dialup dialog
    - Added a workaround for Trusteer bug when it crashes IE



    اضافة جيدة ( 32 اتصال للتحميل الواحد
    .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" /> )

    بالتوفيق للجميع ،
    ..

    تحياتي ..


  4. #4

    الصورة الرمزية SMR

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المـشـــاركــات
    677
    الــــدولــــــــة
    مغترب
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    أخي a-g عندي مشكلة أتعتبني بحق ..
    أنا حملت البرنامج النسخة الصامتة ولكن تظر نافذة أزعجتني معناها أن السيريال غلط أو fake
    المهم مسحته ونزلت النسخة التجريبية مع الباتش ونفس الحكاية .. تعبت منه وربي ..
    والآن لا يوجد في جهازي انترنت داونلود مانجر .. وصراحة البرنامج الواحد ما يستغني عنه ..


    بانتظارك على أحر من الجمر .. ..

  5. #5

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMR مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    أخي a-g عندي مشكلة أتعتبني بحق ..
    أنا حملت البرنامج النسخة الصامتة ولكن تظر نافذة أزعجتني معناها أن السيريال غلط أو fake
    المهم مسحته ونزلت النسخة التجريبية مع الباتش ونفس الحكاية .. تعبت منه وربي ..
    والآن لا يوجد في جهازي انترنت داونلود مانجر .. وصراحة البرنامج الواحد ما يستغني عنه ..


    بانتظارك على أحر من الجمر .. ..

    وعليكم السلام ورحمة
    الله وبركاته ..

    أولاً : الغي تثبيت البرنامج بشكل نهائي ثم أعيدي التشغيل ..

    ثانياً : ثبتي آخر نسخة وضعتها ( 6.18b9 ) فقد حللت مشكلة اكتشاف السريال فيها !

    تحياتي ..

  6. #6

    الصورة الرمزية SMR

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المـشـــاركــات
    677
    الــــدولــــــــة
    مغترب
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة

    وعليكم السلام ورحمة
    الله وبركاته ..

    أولاً : الغي تثبيت البرنامج بشكل نهائي ثم أعيدي التشغيل ..

    ثانياً : ثبتي آخر نسخة وضعتها ( 6.18b9 ) فقد حللت مشكلة اكتشاف السريال فيها !

    تحياتي ..
    تظهر لي هذه الصفحة دائما وبشكل مزعج ..




  7. #7

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMR مشاهدة المشاركة
    تظهر لي هذه الصفحة دائما وبشكل مزعج ..




    أعلم ذلك !

    هل طبقتي ما أخبرتك به في الرد السابق لردك هذا، سيحل ذلك المشكلة بإذن
    الله ..

    أو تفضلي أنشأت ملف صغير لحل المشكلة دون إعادة تثبيت النسخة ( إن كنت تملكين الاصدار الأخير )

    https://dl.dropboxusercontent.com/u/...isteration.rar

    شغلي الملف reg.exe كمسؤول ! يفضل إغلاق ال IDM قبل تشغيل الملف !

    الملف ليس بديل عن الباتش و إنما لحل هذه المشكلة فقط !

    تحياتي ..

  8. #8

    الصورة الرمزية SMR

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المـشـــاركــات
    677
    الــــدولــــــــة
    مغترب
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة

    أعلم ذلك !

    هل طبقتي ما أخبرتك به في الرد السابق لردك هذا، سيحل ذلك المشكلة بإذن
    الله ..

    أو تفضلي أنشأت ملف صغير لحل المشكلة دون إعادة تثبيت النسخة ( إن كنت تملكين الاصدار الأخير )

    https://dl.dropboxusercontent.com/u/...isteration.rar

    شغلي الملف reg.exe كمسؤول ! يفضل إغلاق ال IDM قبل تشغيل الملف !

    الملف ليس بديل عن الباتش و إنما لحل هذه المشكلة فقط !

    تحياتي ..

    تم حل المشكلة .. شكرا جزيلا لك .. ..

  9. #9

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    تم اضافة الاصدار

    (6.18build 10 (11Dec2013

    الجديد:


    كود:
    -Added support for Firefox 28 and SeaMonkey 2.23

    بالتوفيق للجميع ،
    ..

    تحياتي ..


  10. #10

    الصورة الرمزية Schwert

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    749
    الــــدولــــــــة
    العراق
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    شكرا جزيلا وبارك الله فيك
    تسلم اخوي ^ ^

  11. #11

    الصورة الرمزية reem@

    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المـشـــاركــات
    2,560
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ,,,
    الله يعطيكم العافيه ..

    عند تثبيت البرنامج النسخه التجريبيه طلب مني ...
    التسجيل ..
    بعدين ..
    ظهرت رساله اخري فيها ..

    الاسم
    واسم العائله
    والايميل
    والرقم السري ...

    ومايفتح البرنامج الا اذا كتبت البينات المطلوبه ...

    في امان الله

  12. #12

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem@ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ,,,
    الله يعطيكم العافيه ..

    عند تثبيت البرنامج النسخه التجريبيه طلب مني ...
    التسجيل ..
    بعدين ..
    ظهرت رساله اخري فيها ..

    الاسم
    واسم العائله
    والايميل
    والرقم السري ...

    ومايفتح البرنامج الا اذا كتبت البينات المطلوبه ...

    في امان الله

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

    النسخة التجريبية تحتاج كما شرحت في الموضوع إلى تشغيل ثلاثة ملفات لاكمال تسجيلها !

    الملف الأول : ملف النسخة التجريبية و قد أنجزتِ هذه المهمة !
    الملف الثاني : ملف الباتش و يتم تشغيله كمسؤول ثم الضغط على Patch
    الملف الثالث : ملف التسجيل reg.exe ويتم تشغيله كمسؤول أيضاً

    أو لراحة بالك من التعب هذا كله ! شغلي النسخة الصامتة و ستقوم بجميع ماسبق دون تدخل منك !

    النسخة الأخيرة ( build 11 ) جاهزة و سأضعها قريباً إن شاء
    الله ..

    تحياتي ..

  13. #13

    الصورة الرمزية reem@

    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المـشـــاركــات
    2,560
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ,,
    الحمد الله تم التفعيل و تحميل المقطع ...

    جزاكم الله خير ..
    في امان الله
    التعديل الأخير تم بواسطة reem@ ; 18-12-2013 الساعة 03:41 PM

  14. #14

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    تم اضافة الاصدار

    (6.18build 11 (15Dec2013

    الجديد:


    كود:
    - Resolved problems with 1080p HD video recognition 
      in Google Chrome

    بالتوفيق للجميع ،
    ..

    تحياتي ..

    التعديل الأخير تم بواسطة a-g ; 19-01-2014 الساعة 05:25 PM

  15. #15

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    تم اضافة الاصدار

    (6.18build 12 (16Jan2014

    الجديد:


    كود:
    - Resolved compatibility issues with Google Chrome 32
    - Fixed bugs

    بالتوفيق للجميع ،
    ..

    تحياتي ..


  16. #16

    الصورة الرمزية خـلود &&

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    586
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    شكرا جزيلا

  17. #17

    الصورة الرمزية خـلود &&

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    586
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    انا ثبت البرنامج وعند التحميل يكتب لي غير صالح ويكتب لي لا يمكن نقل التحميل الى البرنامج

  18. #18

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـلود && مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم لماذا البرنامج لا يشتغل على ويندوز 8 ؟ ساعدوني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـلود && مشاهدة المشاركة
    انا ثبت البرنامج وعند التحميل يكتب لي غير صالح ويكتب لي لا يمكن نقل التحميل الى البرنامج


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    البرنامج يعمل بشكل جيد في ويندوز 8 فأنا استخدمه منذ فترة...

    ربما المشكلة من المتصفح نفسه او من التثبيت!

    اذا كانت المشكلة في جميع المتصفحات فالخلل من البرنامج ويحتاج اعادة تثبيت بعد حذف السابق

    صورة من المشكلة اذا امكن!!!

    تحياتي...


    Sent from my QMobile_A900 using Tapatalk

  19. #19

    الصورة الرمزية خـلود &&

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    586
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    البرنامج يعمل بشكل جيد في ويندوز 8 فأنا استخدمه منذ فترة...

    ربما المشكلة من المتصفح نفسه او من التثبيت!

    اذا كانت المشكلة في جميع المتصفحات فالخلل من البرنامج ويحتاج اعادة تثبيت بعد حذف السابق

    صورة من المشكلة اذا امكن!!!

    تحياتي...


    Sent from my QMobile_A900 using Tapatalk

    جهازي اشتريته بالامس والويندوز 8 مثبت فيه لم اثبته والدوان لود مانجر لم يككن موجود بالامس
    فثبته بنفس ما كنت اثبته على ويندوز 7 وبنفس ما شرحته لنا عندي فقط اكسبلور والكروم وكلها نفس الشي ما يحمل
    وايضا ثبت برنامج التورنت من السوق ونفس الشي رافض التحميل

    http://download.mrkzy.com/u/0514_0431ef4c63131.png

    دورت في النت عن الحل مكتوب يجب قفل برنامج الحماية لانه الاكيد هو السبب !!!!

    وياليت الاخ ag عندي سؤال بسأله عن ويندوز 8 واتمنى الاجابة في موضوع الاستفسارات

  20. #20

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـلود && مشاهدة المشاركة
    جهازي اشتريته بالامس والويندوز 8 مثبت فيه لم اثبته والدوان لود مانجر لم يككن موجود بالامس
    فثبته بنفس ما كنت اثبته على ويندوز 7 وبنفس ما شرحته لنا عندي فقط اكسبلور والكروم وكلها نفس الشي ما يحمل
    وايضا ثبت برنامج التورنت من السوق ونفس الشي رافض التحميل

    http://download.mrkzy.com/u/0514_0431ef4c63131.png

    دورت في النت عن الحل مكتوب يجب قفل برنامج الحماية لانه الاكيد هو السبب !!!!

    وياليت الاخ ag عندي سؤال بسأله عن ويندوز 8 واتمنى الاجابة في موضوع الاستفسارات
    يبدو أن المشكلة من النسخة الصامتة في التحديثات الأخيرة ..

    سأحاول اصلاحها في القريب العاجل إن شاء الله ..

صفحة 16 من 27 الأولىالأولى ... 67891011121314151617181920212223242526 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...