–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 67 من 93 الأولىالأولى ... 17575859606162636465666768697071727374757677 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,321 إلى 1,340 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو.شان مشاهدة المشاركة
    اوه صعبه صعبه احذف مفضلتي وكل شي 77
    ما في حل اخر
    سويلها نسخ احتياطي وابعدين احذفي البرنامج

  2. #2

    الصورة الرمزية رسول الحب

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    871
    الــــدولــــــــة
    البحرين
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Question رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    أريد الحصول على النسخة الأخيرة السادسة لبرنامج Adobe Captivate النسخة السادسة portable

  3. #3

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسول الحب مشاهدة المشاركة
    أريد الحصول على النسخة الأخيرة السادسة لبرنامج Adobe Captivate النسخة السادسة portable
    تفضل
    portable adobe captivate 6
    http://www.mediafire.com/?4jv945vaegogary

  4. #4

    الصورة الرمزية Edo San

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    2,765
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم

    عندما أفتح الRealPlayer كمشغل فقط أي لا أفتح فيديو لأشغله فقط أفتح برنامج الRealPlayer ذاته

    تطلع لي هذه الرسالة :

    http://images.msoms-anime.net/images/17357811463658376320.jpg

    أتمنى أن تكون واضحة مش زي البعض قلي إنو الخط بكون صغير -_- ! XD >>
    الجوهــرة كيف حالك؟! XD

    وبدي أسأل كمان لمّا تنحل المشكلة الأُولى بدي أسأل عن الReal Player Downloader اللي بطلع فوق فيديوهات

    اليوتيوب .. بطل يطلع ! كيف أتحكم في ليطلع بالضبط ..

    بعرف إنو في لوحة تحكم لذلك في الReal Player نفسه .. ولكن أضع أن تظهر بعد دقيقة أو بمجرد مرور الماوس على موقع

    ظهورها ولكن أيضاً عالفاضي !!

    مالحل !!

    بانتظاركم

  5. #5

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيدوغاوا كونان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    عندما أفتح الRealPlayer كمشغل فقط أي لا أفتح فيديو لأشغله فقط أفتح برنامج الRealPlayer ذاته

    تطلع لي هذه الرسالة :

    http://images.msoms-anime.net/images/17357811463658376320.jpg

    أتمنى أن تكون واضحة مش زي البعض قلي إنو الخط بكون صغير -_- ! XD >>
    الجوهــرة كيف حالك؟! XD

    وبدي أسأل كمان لمّا تنحل المشكلة الأُولى بدي أسأل عن الReal Player Downloader اللي بطلع فوق فيديوهات

    اليوتيوب .. بطل يطلع ! كيف أتحكم في ليطلع بالضبط ..

    بعرف إنو في لوحة تحكم لذلك في الReal Player نفسه .. ولكن أضع أن تظهر بعد دقيقة أو بمجرد مرور الماوس على موقع

    ظهورها ولكن أيضاً عالفاضي !!

    مالحل !!

    بانتظاركم

    اخي الافضل لك انك
    تحذف البرنامج بالكامل
    وتعيد
    تنصيبه من جديد باخر اصدار
    اما سبب المشكلة اعتقد ان فيه ملف معطوب او محذوف من مجلد البرنامج

  6. #6

    الصورة الرمزية Edo San

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    2,765
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اخي الافضل لك انك تحذف البرنامج بالكامل
    وتعيد
    تنصيبه من جديد باخر اصدار
    اما سبب المشكلة اعتقد ان فيه ملف معطوب او محذوف من مجلد البرنامج







    لا يوجد حل غير ذلك !!

    لو في يا ريت تساعدني ..

    وإذا ممكن رابط تحميل الرنامج من آخر إصدار ولكن أن لا يحتاج سيريال وإذا يحتاج فأرفقه مع الرابط من فضلك...


  7. #7

    الصورة الرمزية نسمة وردة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    761
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ^^ أخي إيدوغاوا كونان تفضل من هنا :-

    http://uk.real.com/realplayer

  8. #8

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ^
    ^
    ^
    وعليكم
    السلام ورحمة الله وبركاته تفضل اخي اقرأ هذا الموضوع :-
    http://www.msoms-anime.net/t171037.html

  9. #9

    الصورة الرمزية Nino chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    1,389
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ممكن حد يعيد لي رفع أداة تفعيل ( تنشيط) الاوفيس 2010 اللي موجودة بموضوع إيجي المميز ؟!
    حيث الروابط جميعاً...... معطوبييين :|

    وبكون إلكم منونة جداً..

  10. #10

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيـــنو مشاهدة المشاركة
    ممكن حد يعيد لي رفع أداة تفعيل ( تنشيط) الاوفيس 2010 اللي موجودة بموضوع إيجي المميز ؟!
    حيث الروابط جميعاً...... معطوبييين :|

    وبكون إلكم منونة جداً..
    دوزوو نينو تشان ^_^

    http://www.mediafire.com/?gk355413c1teo59

  11. #11

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ابشر اخي إيدوغاوا كونان تفضل هذا:-
    http://www.mediafire.com/?5ioa84efxba7de4

    رأيــــ شخصـــي:- (-_-)
    انا مانصحك ف هذا البرنامج فيه برامج تشغيل افضل منه بكثير مثل
    KMPlayer
    GOM Player
    Media Classic Player

  12. #12


    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    21
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام علكم ورحمة الله و بركاته
    كيف اخلي فوتوشوب cs6 يدعم اللغة العربيه ؟
    وشكرا مقدما ..

  13. #13

    الصورة الرمزية Kushina Sama

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    3,412
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..



    بالنسبه لِ برنامج تلوين الانمي [ Paint Tool SAI ]
    حملته بس يطلع لي ناقص يعني مافي فرش و الاغراض اللي جوته / =
    افكر اوديه محل الكمبيوتر واخلي الرجال يزبطه , وسمعت البرنامج يكلف فلوس !
    نصيحتكم وشكرا مقدما ق1


  14. #14

    الصورة الرمزية مررريم

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    101
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    جهازي مليااااان مو باقي في غير مساحة صغيرة جداا

    ما العمل ؟

    حذفت الكثير من البرامج التي لست بحاجة إليها لكن ما من فائدة كبيرة

    و شكرا

  15. #15

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ^
    ^
    ^
    حملي برنامج CCleaner واحذفي الملفات المؤقتة ونظفي الريجيستري
    http://www.mediafire.com/?dzr614335v326bm

  16. #16

    الصورة الرمزية Edo San

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    2,765
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    رأيــــ شخصـــي:- (-_-)
    انا مانصحك ف هذا البرنامج فيه برامج تشغيل افضل منه بكثير مثل
    KMPlayer
    GOM Player
    Media Classic Player







    طبعاً أعرف ! ما في بعد الMPC-Homecinema

    بس أنا أحتاجه فقط لضبط إعدادات ال Real Player Downloader ولا غير هيك ما بشوفو أصلاً ..

    حاكم رمضان جاء وجاءت معه الكثير من البرامج فكاهية - كوميدية - دينية أو ليش أعمم ؟؟

    برنامج N2O Comedy و صد-رد وإحسبها صح لأمجد قورشة (العلّامـة) ونور قلبك أيضاً ...

    صار نازل حلقة حلقة من كل واحد وإشارة الReal Player Downloader مختفية وما بتطلع ><

    أو بالأحرى بطلت تطلع لأنها كانت

    المهم إنو لازم تنحل هالمشكلة بسرعة !!
    ^^ أخي إيدوغاوا كونان تفضل من هنا :-

    http://uk.real.com/realplayer
    طب وأنا من أي رابط أحمل ؟!!

    يعطيكِ العافية وجهودك مشكورة أُختي الكريمة ^__^

  17. #17

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    [QUOTE=إيدوغاوا كونان;3205961]

    طبعاً أعرف ! ما في بعد الMPC-Homecinema

    بس أنا أحتاجه فقط لضبط إعدادات ال Real Player Downloader ولا غير هيك ما بشوفو أصلاً ..

    حاكم رمضان جاء وجاءت معه الكثير من البرامج فكاهية - كوميدية - دينية أو ليش أعمم ؟؟

    برنامج N2O Comedy و صد-رد وإحسبها صح لأمجد قورشة (العلّامـة) ونور قلبك أيضاً ...

    صار نازل حلقة حلقة من كل واحد وإشارة الReal Player Downloader مختفية وما بتطلع ><

    أو بالأحرى بطلت تطلع لأنها كانت

    المهم إنو لازم تنحل هالمشكلة بسرعة
    QUOTE]

    طيب اخي راح اشوف حل لمشكلتك بس فيه برامج للتحميل من اليوتيوب اذا تبغى

  18. #18

    الصورة الرمزية نسمة وردة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    761
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    رمضان كريم وكل عام وانتو بخير..

    عندي مشكلة عويصة لاب توبي صديقتي صار له حادث بسيط فابوها غسله لها بالماي ونظفة ..
    وفيه بقعه على الشاشة وهي ما تقدر تودية للمصلح لانها مسافرة وفيها حاجات شخصية هالشكل ..

    لو ممكن تعطوني حل اودي فية هالبقعه وجزاكم الله خير ..









    أرجوكم ="( الله عنده حل لا يقصر الله يوفقمم يارب

  19. #19

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة وردة مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    رمضان كريم وكل عام وانتو بخير..

    عندي مشكلة عويصة لاب توبي صديقتي صار له حادث بسيط فابوها غسله لها بالماي ونظفة ..
    وفيه بقعه على الشاشة وهي ما تقدر تودية للمصلح لانها مسافرة وفيها حاجات شخصية هالشكل ..

    لو ممكن تعطوني حل اودي فية هالبقعه وجزاكم الله خير ..

    http://up.top4top.net/uploads/2012/0...5675994f51.png

    http://up.top4top.net/uploads/2012/0...5675994f52.png





    أرجوكم ="( الله عنده حل لا يقصر الله يوفقمم يارب
    اممممممم مشكلة.... ان شاء الله خير
    حاولي ان
    تجفيفها بانها ماء

  20. #20

    الصورة الرمزية نسمة وردة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    761
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    أخي الكريم إيدوغاو كونان :-




    أو رابط آخر :-

    http://download.cnet.com/RealPlayer/...-10073040.html

صفحة 67 من 93 الأولىالأولى ... 17575859606162636465666768697071727374757677 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...