رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن
اختي انا راح اعطيكِ حل ان شاء الله ينفع معاكِ
اول شي احذفي البرنامج من بكرة ابيه بهذا http://www.mediafire.com/?mztia2e1n7dka4f وبعدين احذفي الريجيستري والتفضيلات والمجلد واي شي موجود للبرنامج
وبعدين اعيدي تشغيل الجهاز وثبتي اخر اصدار للبرنامج
واعطيني بعدين الافاده