اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن مشاهدة المشاركة
اختي انا راح اعطيكِ حل ان شاء الله ينفع معاكِ
اول شي احذفي البرنامج من
بكرة ابيه بهذا
http://www.mediafire.com/?mztia2e1n7dka4f
وبعدين احذفي الريجيستري والتفضيلات والمجلد واي شي موجود للبرنامج
وبعدين اعيدي تشغيل
الجهاز وثبتي اخر اصدار للبرنامج
واعطيني بعدين
الافاده
اوه صعبه صعبه احذف مفضلتي وكل شي 77
ما في حل اخر