-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
أرجو منك يا أخي العزيز a-g أن تجد حل بأسرع وقت ممكن .. و لك جزيل الشكر
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق كونان
عندما قمت بالتحديث يا أخي العزيز يقول بأن الرقم التسلسلي مزيف
ما هي المشكلة و أرجو حلها
و شكراً جزيلاً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rintarou
أظن يقول الفترة التجريبي بقي عليها 30 يوم اشتري النسخة وما إلى
وجدت إحدى المنتديات حل هذه المشكلة ننتظر حلها منك.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haaa3
شكرا جزيلا على الموضوع المتميز والمتجدد :)
كانت كل لأمور لدي ممتازة..... ولكن قبل يومين قمت بتحديث للويندوز 7 ، بعدها يظهر لي تحذير من البرنامج بأن السريل مزيف!!!
حاولت مسح البرنامج و عمل رستارت للكمبيوتر و اعادة تركيب البرنامج... ولكن مازالت المشكلة موجودة.
فما هو الحل؟؟
....وشكراً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق كونان
أرجو منك يا أخي العزيز a-g أن تجد حل بأسرع وقت ممكن .. و لك جزيل الشكر
تم تعديل النسخة و حل المشكلة بإذن الله !
الرجاء تجربتها الآن و إبلاغي بالنتائج ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تمت تجربة النسخة المعدلة....و حتى الان الوضع مستقر هههههه
يبدو ان المشكلة تم حلها
شكراً جزيلا :)
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
أسف على الرد المتأخر يا أخي a-g لكن يبدو أن المشكلة تم حلها و شكراً جزيلاً لك.
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
ظهرت مشكلة أخرى وهي أنني لا أستطيع التحميل يرفض التحميل يقول خطأ بالتحميل وكذا
لا رابط مباشر ولا يوتيوب، لذا شوف لها حل كذلك ومعذرة على الإزعاج.
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rintarou
ظهرت مشكلة أخرى وهي أنني لا أستطيع التحميل يرفض التحميل يقول خطأ بالتحميل وكذا
لا رابط مباشر ولا يوتيوب، لذا شوف لها حل كذلك ومعذرة على الإزعاج.
يبدو أنك تستخدم نسخة قديمة من متصفح الفايرفوكس !
المشكلة كانت قديمة و قد حللتها في الاصدارات السابقة لكن مع تعديل الاصدار الجديد هذا ألغيت ذلك التعديل لأن متصفح الفايرفوكس بنسخته الجديدة لا يُظهر مثل تلك المشكلة ..
إن كان من الممكن التحديث إلى آخر نسخة من متصفح الفايرفوكس فهذا جيد !
مالم سنصلح المشكلة و نعيد تعديل النسخة من أجلك !
إذا كان افتراضي السابق خاطئ فضع لنا تفاصيل عن المشكلة
المتصفح الذي تستخدمه و رسالة الخطأ التي تظهر و هل تظهر خيارات التحميل بواسطة البرنامج في القائمة الفرعية ( زر الماوس الأيمن ) !
و يفضل لو تدعم شرح المشكلة بالصور :) ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
يبدو أنك تستخدم نسخة قديمة من متصفح الفايرفوكس !
المشكلة كانت قديمة و قد حللتها في الاصدارات السابقة لكن مع تعديل الاصدار الجديد هذا ألغيت ذلك التعديل لأن متصفح الفايرفوكس بنسخته الجديدة لا يُظهر مثل تلك المشكلة ..
إن كان من الممكن التحديث إلى آخر نسخة من متصفح الفايرفوكس فهذا جيد !
مالم سنصلح المشكلة و نعيد تعديل النسخة من أجلك !
إذا كان افتراضي السابق خاطئ فضع لنا تفاصيل عن المشكلة
المتصفح الذي تستخدمه و رسالة الخطأ التي تظهر و هل تظهر خيارات التحميل بواسطة البرنامج في القائمة الفرعية ( زر الماوس الأيمن ) !
و يفضل لو تدعم شرح المشكلة بالصور :) ..
تحياتي ..
عافاك الله، عرفت المشكلة كانت الحذف الكامل بهذا البرنامج Your Unin-staller!
ثم حملت البرنامج مرة ثانية وضبط وحملت وكل شيء سليم.
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.18build 9 (29Nov2013
الجديد:
كود:
- Increased the maximum number of connections to support up to 32 simultaneous connections per download
- Improved video recognition in web players
- Improved IDM download engine
- Fixed a bug with erroneous dialup dialog
- Added a workaround for Trusteer bug when it crashes IE
اضافة جيدة ( 32 اتصال للتحميل الواحد :icon100: )
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي a-g عندي مشكلة أتعتبني بحق ..
أنا حملت البرنامج النسخة الصامتة ولكن تظر نافذة أزعجتني معناها أن السيريال غلط أو fake
المهم مسحته ونزلت النسخة التجريبية مع الباتش ونفس الحكاية .. تعبت منه وربي ..
والآن لا يوجد في جهازي انترنت داونلود مانجر .. وصراحة البرنامج الواحد ما يستغني عنه ..
بانتظارك على أحر من الجمر .. :) ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMR
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي a-g عندي مشكلة أتعتبني بحق ..
أنا حملت البرنامج النسخة الصامتة ولكن تظر نافذة أزعجتني معناها أن السيريال غلط أو fake
المهم مسحته ونزلت النسخة التجريبية مع الباتش ونفس الحكاية .. تعبت منه وربي ..
والآن لا يوجد في جهازي انترنت داونلود مانجر .. وصراحة البرنامج الواحد ما يستغني عنه ..
بانتظارك على أحر من الجمر .. :) ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أولاً : الغي تثبيت البرنامج بشكل نهائي ثم أعيدي التشغيل ..
ثانياً : ثبتي آخر نسخة وضعتها ( 6.18b9 ) فقد حللت مشكلة اكتشاف السريال فيها !
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أولاً : الغي تثبيت البرنامج بشكل نهائي ثم أعيدي التشغيل ..
ثانياً : ثبتي آخر نسخة وضعتها ( 6.18b9 ) فقد حللت مشكلة اكتشاف السريال فيها !
تحياتي ..
تظهر لي هذه الصفحة دائما وبشكل مزعج ..
http://im39.gulfup.com/RkNs9.png
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMR
أعلم ذلك !
هل طبقتي ما أخبرتك به في الرد السابق لردك هذا، سيحل ذلك المشكلة بإذن الله ..
أو تفضلي أنشأت ملف صغير لحل المشكلة دون إعادة تثبيت النسخة ( إن كنت تملكين الاصدار الأخير )
https://dl.dropboxusercontent.com/u/...isteration.rar
شغلي الملف reg.exe كمسؤول ! يفضل إغلاق ال IDM قبل تشغيل الملف !
الملف ليس بديل عن الباتش و إنما لحل هذه المشكلة فقط !
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
أعلم ذلك !
هل طبقتي ما أخبرتك به في الرد السابق لردك هذا، سيحل ذلك المشكلة بإذن الله ..
أو تفضلي أنشأت ملف صغير لحل المشكلة دون إعادة تثبيت النسخة ( إن كنت تملكين الاصدار الأخير )
https://dl.dropboxusercontent.com/u/...isteration.rar
شغلي الملف reg.exe كمسؤول ! يفضل إغلاق ال IDM قبل تشغيل الملف !
الملف ليس بديل عن الباتش و إنما لحل هذه المشكلة فقط !
تحياتي ..
تم حل المشكلة .. شكرا جزيلا لك .. :) ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.18build 10 (11Dec2013
الجديد:
كود:
-Added support for Firefox 28 and SeaMonkey 2.23
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكرا جزيلا وبارك الله فيك
تسلم اخوي ^ ^
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ,,,
الله يعطيكم العافيه ..
عند تثبيت البرنامج النسخه التجريبيه طلب مني ...
التسجيل ..
بعدين ..
ظهرت رساله اخري فيها ..
الاسم
واسم العائله
والايميل
والرقم السري ...
ومايفتح البرنامج الا اذا كتبت البينات المطلوبه ...
في امان الله
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem@
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ,,,
الله يعطيكم العافيه ..
عند تثبيت البرنامج النسخه التجريبيه طلب مني ...
التسجيل ..
بعدين ..
ظهرت رساله اخري فيها ..
الاسم
واسم العائله
والايميل
والرقم السري ...
ومايفتح البرنامج الا اذا كتبت البينات المطلوبه ...
في امان الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
النسخة التجريبية تحتاج كما شرحت في الموضوع إلى تشغيل ثلاثة ملفات لاكمال تسجيلها !
الملف الأول : ملف النسخة التجريبية و قد أنجزتِ هذه المهمة !
الملف الثاني : ملف الباتش و يتم تشغيله كمسؤول ثم الضغط على Patch
الملف الثالث : ملف التسجيل reg.exe ويتم تشغيله كمسؤول أيضاً
أو لراحة بالك من التعب هذا كله ! شغلي النسخة الصامتة و ستقوم بجميع ماسبق دون تدخل منك !
النسخة الأخيرة ( build 11 ) جاهزة و سأضعها قريباً إن شاء الله ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ,,
الحمد الله تم التفعيل و تحميل المقطع ...
جزاكم الله خير ..
في امان الله
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.18build 11 (15Dec2013
الجديد:
كود:
- Resolved problems with 1080p HD video recognition
in Google Chrome
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.18build 12 (16Jan2014
الجديد:
كود:
- Resolved compatibility issues with Google Chrome 32
- Fixed bugs
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..