-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلوله
آنـآ منضمـه
بعـد تـرك الفريـق التقنـي -_-
طيب ستنضمي في مجال الشروحات يعني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
تم ارسال الطلب ^^
اوكي جاري مشاهدته .. كنتي تكتفي بالطلب هنا لانك من الفتيات
XDD
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
والله ماكنت عارفة ^^"
عالعموم الطلب:
1- شرح البرامج
2- الافكار
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم
يرجى عدم مناقشة أمور الفريق هنا , الموضوع هذا للإنضمام فقط لا بأس في بعض الإقتراحات
لكن ارجوا ان لايتشوه الموضوع مرة اخرى بإعتراضات ونقاشات ومزاح خارج عن إطار الموضوع ألا وهو الإنضمام
لقد تعبت في التعديل على الموضوع ارجوا ان لاتجبروني لفعلها مرة أخرى
واعتذر لمن حذفت او عدلت له مشاركة
بالتوفيق لكم ياشباب وفي إنتظار ابداعاتكم
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
اهلاين اخوي أحمد انا طلعت من الفريق التقني اوكيـ وحبيت انا انضم معكم مثلي مثل اعضاء الفرقه لااكثر ولااقلا
وانا توه اتعلم وتوه مابرمجت ولا برنامج توه اخذ دروس الغه الي اتعلم عليه الانجليزيه انا ماني منضم كيـ مبرنمج لا انا يعني عندي افكار وعندي مواضيع جديدده ولكن مابي اسويه الا مع فريق وهكذا الايميل عندي مهكور وماقدر لي انه مهكور عليه اوكيـ واي استفسار انا جاهز
صلح لغتك العربيه لاني افهم كلامك بصعوبه
ماذا يعني مهكور .. وما دخلي انا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
اخوي حمد انا معكم او لا
انا الان لم افهم شيئا .. ان نطقت اسمي بطريقه خاطئه مره اخرى فلن يكون هناك تفاهم
اممممم الحين سؤال ورد غطاه ... تبي تنضم في اي مجال .؟؟؟؟
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
والله ماكنت عارفة ^^"
عالعموم الطلب:
1- شرح البرامج
2- الافكار
تم الحفظ .. هل تريدين ان يتم اختبارك مثل الباقي .. ولا تقيمك علي مواضيعك السابقه ... في الشروحات طبعا ؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
السلام عليكم
يرجى عدم مناقشة أمور الفريق هنا , الموضوع هذا للإنضمام فقط لا بأس في بعض الإقتراحات
لكن ارجوا ان لايتشوه الموضوع مرة اخرى بإعتراضات ونقاشات ومزاح خارج عن إطار الموضوع ألا وهو الإنضمام
لقد تعبت في التعديل على الموضوع ارجوا ان لاتجبروني لفعلها مرة أخرى
واعتذر لمن حذفت او عدلت له مشاركة
بالتوفيق لكم ياشباب وفي إنتظار ابداعاتكم
المعذره كابتن !!! icon114
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اخواني ؟؟
لقد تم ارسال طلب الالتحاق الى فريق Msoms- It-Team
~ تحياتي ~
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اهلاين اخوي ابي انضم كا افكار يعني عندي افكار جهنميه وابغا اساعد بي افكاري فهمتن ام لا
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
الشروحآت وآي شي ثآنـي ^^
على حسب المطلوب ^^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Smart
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اخواني ؟؟
لقد تم ارسال طلب الالتحاق الى فريق Msoms- It-Team
~ تحياتي ~
تلقينا رسالتك .. وتم قبولك مبدئيا وسيتم ارسال اختبار رمزي بسيط جدا لكي اري كيف تشرح .. او لو عندك اي شئ من شرحك ارسل لي صوره واحده علي الاقل منه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
اهلاين اخوي ابي انضم كا افكار يعني عندي افكار جهنميه وابغا اساعد بي افكاري فهمتن ام لا
لا يوجد شئ اسمه فريق للافكار !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلوله
الشروحآت وآي شي ثآنـي ^^
على حسب المطلوب ^^
تم ضمك في الشروحات واي شئ اخر
XDDD
بالنسبه للاختبار سيتم التعامل علي مواضيعك السابقه .. فلن تحتاجي لاختبار
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
طيب يااخوي بي قسم الشروحات اوكيـ سوالي هو هل يوجد اختبار ام لا
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
طيب يااخوي بي قسم الشروحات اوكيـ سوالي هو هل يوجد اختبار ام لا
بالتاكيد يوجد اختبار ... ويكون حظك حلو طبعا لو عديت من اختبار من تحت يدي !!!
سيتم ارساله في وقته المحدد ؟؟؟
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
ولايهمك يااخوي طيب متا الاختبار ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههه
شي غريب امس كنت اختبر الاعضاء واليوم يختبروني الفَ شكرا اخوي
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
و عليكم السلام و رحمة الله ,,
لا أعرف بماذا أبدأ ,, سوى إني احب الانضام معكم
و بالضبط قسم الشروحات هههه
في إنتظار قراركم
دمتم بود
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
تم الحفظ .. هل تريدين ان يتم اختبارك مثل الباقي .. ولا تقيمك علي مواضيعك السابقه ... في الشروحات طبعا ؟؟؟
يفضل التقييم على المواضيع السابقة ^^
وإن ما عجبتكم فما تفرق معي :)
بالتوفيق للجميع
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
ولايهمك يااخوي طيب متا الاختبار ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههه
شي غريب امس كنت اختبر الاعضاء واليوم يختبروني الفَ شكرا اخوي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mafia_hitman
و عليكم السلام و رحمة الله ,,
لا أعرف بماذا أبدأ ,, سوى إني احب الانضام معكم
و بالضبط قسم الشروحات هههه
في إنتظار قراركم
دمتم بود
تم قبولك ولا يوجد اختبار بالنسبه لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
يفضل التقييم على المواضيع السابقة ^^
وإن ما عجبتكم فما تفرق معي :)
بالتوفيق للجميع
خخخخ اجل لم تعجبنا باماره انك ما راح تتعرضي للاختبار
XDDDDD
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بالمناسبه .. لن نعلن من الذي تم قبوله .... الان ..... بالاضافه انه اذا لم يتم قبول اي احد .. لا ياتي لي ويقول لماذا لم تختارني .. لانه لست انا من سيحدد المنضمين .. بل سيكون احد المجهولين اصدقائي من الفضاء
XDDDD
Icon-hp ربنا يعينكم عليه ها الفضائي icon094
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
..... احد الاعضاء يقترح طردي من الفريق ....
وشو رئيكم ؟؟
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اخوي منهو الي يطردك علمني عليه؟؟؟
انا اقولك لا تطلع من الفريق نحن بي حاجتك حقن بي الفريق وعلمن منهو الي مايبيك بي الفريق
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لكم على فتح باب الانضمام
ويسرني الانضمام اليكم وتم ارسال الطلب لبريدكم
اتمنى لكم التوفيق
اجيد بشكل جيد في الشروحات والبرامج بشكل عام
واتمنى ان تعرضوا المجالات التي انتم والمنتدى يحتاجها بالتفصيل لكي نرى ما يمكننا ان نقدم لكم
وشكرا
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
سيتم ارسال شرح تنصيب متصفح الــ Opera
~ تحياتي ~
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
بالتأكيد ليس لدينا الا الموافقه xD
ومثل هالسوالف ماتطلع الا من أسامة خهههههه
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
Peace be upon you
Want to join the team
No need to have withdrawn from the team because of unrest
That have taken place inside, and Ashkra
The request will be sent
And Ashkra
اوريد الانضمام الى الفريق
لا عليكم لقد انسحبت من الفريق بسبب الاضطربات
التي حدثت بداخله واشكرا
سيتم ارسال الطلب
واشكرا
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اخوي انا اب اسجل لاكني شاك بنفسي ممكن اني اتحسن
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
http://images.msoms-anime.com/47/536...0c6c84fcb8.png● مهمة فريق الأفكار الأسهل. . .فقط نحتاج الى أعضاء ذو خبرة وخيال واسعين. . . مثال:
"ألم تلاحظوا النقص الحاد في برامج التصميم؟! ما رأيكم في برنامج [كذا] ما رأيكم أن يكون موضوعنا القادم عنه؟!"
رقم عضويتي:1143898
اسمي المحقق كونان2
تكفى وافقو
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ورحمة الله ..
أولا عذرا على الرد المتأخر جدا >> الدراسهـ ^^"
ثانيا ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooood
أشكرك K.a.b على الموضوع و لقد و ضعت ما كانا في رأسي تماماً
الأفضل في مزود الكركات و السيريالات إما أن يصنعها بنفسه إذا كان له تجرب ناجحة في هذا المجال
و إذا كانت منصنعه سوف يجرى له إختبار للتأكيد على هذا الجزء
و يمكن أيضاً أن يبحث عنها فهناك مواقع مخصصه لهذه الأمور وبرامج أيضاً
أرجو أن أكون قد وضحت الفكره بشكل عام
شكرا لكـ أخى nooood على التوضيح ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
نعم أختي،،
وكلام الأخ nooood صحيح أيضاً. . .المهم التوفير بأي طريقة
شكرا أخى k.a.b على التأكيد والتوضيح ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
تم استلام رسالتك ... وتم قبولك لكن هل تريدين ايضا تزويد البرامج ام لا ؟؟
شكرا أستاذ أحمد ..
ممم .. لا أفهم !! تقصد بتزويد البرامج أن أحضر برامج أيضا ؟؟
إذا كان ذلكـ فــ نعم إن شاء الله أحاول التزويد بالبرامج أيضا .. ^^
>>هذهـ المرحلهـ مبدئيا .. إن شاء الله سيكون التطور عما قريب ^^ <<
شكرا على قبولى معكم ^^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اهلاين اخوي متا ترسلي الاختبار لي اني انتظره
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم
عندي استفسار -_- البرامج من اي ناحيه حمايه او برامج عامه
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
لقد تم تعديل الرد الثامن ...
من حق ما عندك اي شرح اقوم بتقيمك من خلاله ... ولا ارسل لك اي صوره تشرحها
اقول لك صور لي اي صوره من اي برنامج عندك واشرحها وارسلها علي البريد
عفوا أسحب طلب الانضمام نسيت أني في فريق آخر
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
كاب يلا وافق او الرجل الي من الفضاء
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
وشو فيكم يابشر ... قلت لا احد يستعجل ..... والا لن نقبل بانضمام من يستعجل
OK
هذا تحذير
لقد تم تسليم الامور لصديقي الفضائي ... وليس لديه اي رحمه ... لذا خذوا حذركم قليلا
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اريد الانضام
سرعتي 4 ميقا
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء صباغ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لكم على فتح باب الانضمام
ويسرني الانضمام اليكم وتم ارسال الطلب لبريدكم
اتمنى لكم التوفيق
اجيد بشكل جيد في الشروحات والبرامج بشكل عام
واتمنى ان تعرضوا المجالات التي انتم والمنتدى يحتاجها بالتفصيل لكي نرى ما يمكننا ان نقدم لكم
وشكرا
تم قبولك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Smart
سيتم ارسال شرح تنصيب متصفح الــ Opera
~ تحياتي ~
في الحقيقه سيصلك الاختبار ... لا تتعب نفسك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت1
Peace be upon you
Want to join the team
No need to have withdrawn from the team because of unrest
That have taken place inside, and Ashkra
The request will be sent
And Ashkra
اوريد الانضمام الى الفريق
لا عليكم لقد انسحبت من الفريق بسبب الاضطربات
التي حدثت بداخله واشكرا
سيتم ارسال الطلب
واشكرا
سيتم ارسال الاختبار .. ولكن نحن نريد شرح بالصور وليس فيديو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !ACE!
اخوي انا اب اسجل لاكني شاك بنفسي ممكن اني اتحسن
مافهمت وشو تبي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق كونان2
http://images.msoms-anime.com/47/536...0c6c84fcb8.png● مهمة فريق الأفكار الأسهل. . .فقط نحتاج الى أعضاء ذو خبرة وخيال واسعين. . . مثال:
"ألم تلاحظوا النقص الحاد في برامج التصميم؟! ما رأيكم في برنامج [كذا] ما رأيكم أن يكون موضوعنا القادم عنه؟!"
رقم عضويتي:1143898
اسمي المحقق كونان2
تكفى وافقو
مدري ليش مسوي دوشه ... لا يوجد مثل هذا المجال ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toxin
السلام عليكم
عندي استفسار -_- البرامج من اي ناحيه حمايه او برامج عامه
هذا للانضمام لفريق ... وليس لبرامج .. وضح مقصدك اخي الكريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kh sh
عفوا أسحب طلب الانضمام نسيت أني في فريق آخر
لا باس ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كايتو كيد
اريد الانضام
سرعتي 4 ميقا
تنضم لماذا بالضبط اخي
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اريد الانضمام .. لقد آرسلت طلب
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
يا أخي سو اللي تبيه انت المسئول هنا :)
الله يبارك بجميع الأعضاء
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
انضم الي فريق التزويد سرعتي 4 ميقا او الرفع وياليت التزويد والرفع او الى ماكان في مجال الرفع فقط
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
مدري ليش مسوي دوشه ... لا يوجد مثل هذا المجال ...
طيب ليش حطينه اذا مافي مكان هنا
في فريق الرفع
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
أوه للأسف الدراسة هذه السنة شديدة لدرجة أني مأستطيع ألأشتراك معاكم للأسف مع أني كنت محترف ببرنامج snagit 9
وشكرا على فتح باب الأنضمام
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
سيتم ارسال الاختبار .. ولكن نحن نريد شرح بالصور وليس فيديو
حسنا بالصور لا باس
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
لي عوده للرد ...
واعلن بالنيابه عن الفضائي ...
اغلاق اغلاق باب الانضمام لجميع الاقسام ماعدا البرمجه والتعريب!!
وسيتم اغلاق الباب نهائيا بعد يومين تقريبا
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اريد الانضمام
اب اكون لو سمحتو شارح برامج لاني اعرف لاهذا المجال
...^^
واذا في اختبار ارسلوه لي...~~
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Robinho
تم الإرسآل ..
اخي مجال فريق الافكار ,,,, لا يعتبر مجالا ... او تقدر تقول ممتلئ عن اخره
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق للجنان
اريد الانضمام .. لقد آرسلت طلب
لم يصلنا شئ ؟؟؟!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
يا أخي سو اللي تبيه انت المسئول هنا :)
الله يبارك بجميع الأعضاء
اسوي ايش ؟؟؟
مافهمت !!
امممم مسئوووول ... والله كل لما اقول شئ .. ما احد عاجبه ... المهم .... وكلت المهمه لصديقي الفضائي
XDDD
انا ارد علي الاستفسارات .. اما صديقي فهو من سيختبر و يحدد الاعضاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كايتو كيد
انضم الي فريق التزويد سرعتي 4 ميقا او الرفع وياليت التزويد والرفع او الى ماكان في مجال الرفع فقط
؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق كونان2
مدري ليش مسوي دوشه ... لا يوجد مثل هذا المجال ...
طيب ليش حطينه اذا مافي مكان هنا
في فريق الرفع
؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى رعد
أوه للأسف الدراسة هذه السنة شديدة لدرجة أني مأستطيع ألأشتراك معاكم للأسف مع أني كنت محترف ببرنامج snagit 9
وشكرا على فتح باب الأنضمام
لا باس ......... ربنا يعين الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـCONANـب
اريد الانضمام
اب اكون لو سمحتو شارح برامج لاني اعرف لاهذا المجال
...^^
واذا في اختبار ارسلوه لي...~~
انت اخر واحد سينضم داخل الشروحات
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
طيب متا الاختبار
اولا اسمها متى .. وليس متا !!!
ثانيا هذا رد الفضائي عليك .. بعد تكرارك السؤال اكثر من مره
ويقول لك ....
لو سالت مره اخرى عن ميعاد الاختبار .. فلن يتم اختبارك ولن تتدخل الفريق من الاصل ... لذا خذ حذرك
وايضا عليك تحسين لغتك العربيه ...
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
AMYM :: لو انا مكانك اسمع كلام الفضائي
XDD
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
ولا يهمك يا الفضائي
راح اسمع كلامك XD
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
انظروا الي مدى شهرتنا واعجاب الناس باعمالنا
http://www.aradz.com/vb/t14432/
XDDDDDDDD