-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
لـو سمحتـم
برنـامج swish max
النسـخة غيـر مهمة ولكن أريـده سـريعـا
فهـل من مجيـب ^_^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله ..
مشكلة جديدة وغريبة جدا :(
من شوية لما جيت اشغل اللاب توب سمعت صوت صفير عالي جدا طالع من اللاب توب ..
طبعا اترعبت جدا ..
سمعت هذا الصفير عندما كان الويندز يبدأ التشغيل ..
"starting windows"
ظل هذا الصفير وأنا أبحث عن سببه أو مصدره ..لكن في النهاية لم شلت اليو اس بي حق الكيبورد
(كيبورد خارجي) ..توقف الصفير ..
الصفير كان عالي ..
بعد ذلك اشتغل مثل م أنا متعود ..
لكن اكتشفت إنه صار بطيء ..
يعني التنقل بين أرجاء الكومبيوتر وغلق النوافذ وهذه الأشياء
أجده يحدث ببطء وعلى مراحل !!
فما هذا بالله عليكم ..
* تحديث (بتوقيت 09:36) :
قمت بعمل Restart واشتغل بالشكل الطبيعي والحمد لله ..
لكن مازلت أريد أن أعرف الحل !!
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القراصنة
لـو سمحتـم
برنـامج swish max
النسـخة غيـر مهمة ولكن أريـده سـريعـا
فهـل من مجيـب ^_^
إن شاء الله ما نكون تأخرنا كثير :) ..
تفضلي أحد النسخ
http://www.mediafire.com/?dhvqzhur8ttzgtc
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
إذا بالامكان وضع صور للخطأ وكذلك صور للخطوات اللي عملتيها في البرامج ..
و هل ظهرت لك المساحة المستخدمة و الفارغة في الهاردسك ؟
حاولي مرة أخرى مع البرنامج السابق وقد يكون الأمل فيه ..
و إذا ما نجحت فاحتمال ننتقل الى برنامج آخر :( ..
و اضافة : جربي توصلي الهاردسك الى منفذ ثاني أو كمبيوتر آخر وشوفي هل تظهر نفس رسائل الخطأ ..
تحياتي ..
هاقدعدت أخي a-g:wah-sm-new (26):
هاهي صور استخدامي لبرنامج active partition
وكتب عليها تعليقات اعلم ركاكت لغتي لكن لابأس:wah-sm-new (16):
1)
http://im24.gulfup.com/2012-05-03/1336078516461.jpg
2)
http://im24.gulfup.com/2012-05-03/133607851712.jpg
3)
http://im24.gulfup.com/2012-05-03/1336078517183.jpg
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكه
عودة متأخرة جداً :) .. لدرجة أني نسيت مشكلتك :) ..
الآن للمراجعة فقط أخبريني هل يظهر لك القرص في جهاز الكمبيوتر ؟ وما رسالة الخطأ التي تظهر عند محاولة فتحه ؟
بانتظار ردك لنطرح بعض الخيارات :) ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
لا أبـد مـا تـأخرتوا
بالعكـس كـان أسـرع من المتـوقع
شكــرا ^_^
بس في مشكـلة
يوم حـطيت صـورة في البرنـامج صـارت كبيــرة
فهـل تعـرفون الحــل !!
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
عودة متأخرة جداً :) .. لدرجة أني نسيت مشكلتك :) ..
الآن للمراجعة فقط أخبريني هل يظهر لك القرص في جهاز الكمبيوتر ؟ وما رسالة الخطأ التي تظهر عند محاولة فتحه ؟
بانتظار ردك لنطرح بعض الخيارات :) ..
تحياتي ..
نعم مكتوب (:I)القرص المحلي
في البداية يخبرني بأنه لابد من التهيئة
وبعد ما استخدمت خطوات البرنامج السابق التي طلبت مني فعلها أصبحت تظهر لي هذه الرسالة عند النقر عليه
يتعذر الوصول إلى I:/.
المعلمة غير صحيحة
آسفه أتعبتك معي
-
يسرَ المولى أمركُم ووفقكُم لكُل خير ^_^.
وعليكُم السلام والرحمة والبركة،
وأهلاً بكُم أحبتي جميعاً ^_^.
حسناً أختي أتوقع أنَ المُشكلة إما أن تكون من منفذ اليو اس بي أو من تعريف اليو اس بي نفسه،
لذلك إذا كانَ الأول :
هل جربتي منفذاً أخر ؟!، هل جربتي جهازاً غير الهاريسك مثلاً ماوس أو فلاش ميموري ؟!
أما إذا كانت الثانية فجربي البحث عن طريق هذا الموقع عن تعريف :
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=145984&p=2738709&viewfull=1#post2 738709
موفقه ^_^.
أخي عُمر يبدو أنَ المُشكلة في الخط، حسناً جرب هذا الخط هوَ نفسُه لكن مع بعض التحسينات عليه :
http://www.mediafire.com/i/?95571qa5i7lix1s
أخبرنا بالنتيجة ^_^.
بما أنكَ عندما فصلت الكيبورد فالظاهر أنَ أحد الأزرار الموجودة على الكيبورد كانت عالقة فسببت المُشكلة،
فقد كانت تحدُث معي كثيراً في السابق واللـهُ أعلم ^_^.
تفضلي وجدتُ لكِ هذهِ الطريقة مع حفظ الحقوق لأصحابها :
الحمدُ للـه رب العالمين.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا أريد أحدث برنامج كلاسيك لمشغل الفيديو
لأني عندي واحد لما اشغل الفيديو بصير يغبش الفيديو
صراحة ما بعرف الأنواع كتير تبعت كلاسيك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ..
انا عندي مشكلة وهي أن تقسيم الإقراص سيئ واريد تعديله ولكن القرص c لا يقبل العديل للأسف ><"
+
الفوتو cs6 مشكلته أنه ما يعرض عينات للخطوط وتعتببر مصيبة بالنسبة لي .
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم ع جهودكم الرائعة
لو سمحتوا إيش آخر إصدار من برنامج format factory
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
منذ يومين تركت حاسوبي لأخي ليعمل عليه و في نفس تلك اليلة أيقظني ليبشرني أن الحاسوب لم يعد يعمل و أن كل البيانات
على الهارد قد أزيلت
سألته كيف حدث ذالك فأخبرني بأنه لم يفعل شيئا
إلا بأنه دخل على موقع جوجل فظهرت شاشة زرقاء و أعيد تشغيل الجهاز تلقائيا
مع العلم أن نظام التشغيل لدي هو ويندوز xp
حاولت الدخول إلى النظام عن طريق الوضع الآمن فلم أنجح دائما تظهر شاشة زرقاء و يعاد تشغيل الجهاز
حاولت عمل إصلاح للنظام لكن دون جدوى
المهم قمت بفرمتة الجهاز و تنصيب و يندوز xp
السؤال هو هل من طريقة أو برنامج لإستعادة جميع ملفات التي كانت على الهارد
تحياتي للجميع
و في أمان الله و رعايته
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكه
نعم مكتوب (:I)القرص المحلي
في البداية يخبرني بأنه لابد من التهيئة
وبعد ما استخدمت خطوات البرنامج السابق التي طلبت مني فعلها أصبحت تظهر لي هذه الرسالة عند النقر عليه
يتعذر الوصول إلى I:/.
المعلمة غير صحيحة
آسفه أتعبتك معي
عفواً على التأخير ..
حسناً أريدك الآن تروحي على القرص I و تنقري عليه باليمين و تختاري خصائص Properties ..
و من الخصائص اذهبي الى تبويب الأمان Security و التقطي لي صورة من هذه النافذة وضعيها هنا لنقرر الخطوة التالية ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوك هولمز M
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا أريد أحدث برنامج كلاسيك لمشغل الفيديو
لأني عندي واحد لما اشغل الفيديو بصير يغبش الفيديو
صراحة ما بعرف الأنواع كتير تبعت كلاسيك
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ..
أولاً : لابد أن تتخلص من البرامج السابقة و حاول تستخدم أحد برامج إزالة التثبيت مثل برنامج Revo Uninstaller أو Your Uninstaller ..
ثانياً : قم بتحميل وتثبيت هذه الحزمة من هنا
http://www.cccp-project.net/download.php?type=cccp
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~]
السلام عليكم ..
انا عندي مشكلة وهي أن تقسيم الإقراص سيئ واريد تعديله ولكن القرص c لا يقبل العديل للأسف ><"
+
الفوتو cs6 مشكلته أنه ما يعرض عينات للخطوط وتعتببر مصيبة بالنسبة لي .
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
بأي برنامج تقوم بالتقسيم؟ إذا كان بواسطة إدارة الأقراص الخاص بالويندوز فهذا سبب عدم امكانية تعديل قرص ال C ..
أظن أني أخبرتك أنه لابد أن تبلغني قبل ما تبدأ التقسيم حتى لا تقع في مشاكل قد تفقدك إمكانية استعادة الويندوز الأصلي عند الحاجة ..
الآن ابدأ نزل هذا البرنامج
http://download.cnet.com/EaseUS-Partition-Master-Home-Edition/3000-2248_4-10863346.html
برنامج مجاني ويقوم بالمطلوب :) ..
الآن وبعد تثبيت البرنامج : 1) أخبرني بالتقسيم الذي تريده ، عدد الأقراص و حجم كل قرص ..
2) افتح البرنامج و اضغط على Go to Main Screen و بعد أن ينفتح البرنامج و تعرض الأقراص التقط لي صورة من البرنامج مع الأقراص لنعطيك الخطوات اللي تعملها . .
لا تحاول تتسرع و تبدأ التقسيم قبل الاستشارة :) ..
بالنسبة للفوتو فهل ثبت النسخة النهائية الأخيرة التي وضعناها قبل أيام قلائل أو لازلت تستخدم النسخة التجريبية ؟
الموضوع مثبت راجعه وقم بتحميل النسخة النهائية منه ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم ع جهودكم الرائعة
لو سمحتوا إيش آخر إصدار من برنامج format factory
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
آخر اصدار من البرنامج هو الاصدار 2.95 و اصدر في تاريخ 10/04/2012 ..
و تستطيعي تحميله من هنا
http://download.cnet.com/FormatFacto...053063&subj=dl
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
منذ يومين تركت حاسوبي لأخي ليعمل عليه و في نفس تلك اليلة أيقظني ليبشرني أن الحاسوب لم يعد يعمل و أن كل البيانات
على الهارد قد أزيلت
سألته كيف حدث ذالك فأخبرني بأنه لم يفعل شيئا
إلا بأنه دخل على موقع جوجل فظهرت شاشة زرقاء و أعيد تشغيل الجهاز تلقائيا
مع العلم أن نظام التشغيل لدي هو ويندوز xp
حاولت الدخول إلى النظام عن طريق الوضع الآمن فلم أنجح دائما تظهر شاشة زرقاء و يعاد تشغيل الجهاز
حاولت عمل إصلاح للنظام لكن دون جدوى
المهم قمت بفرمتة الجهاز و تنصيب و يندوز xp
السؤال هو هل من طريقة أو برنامج لإستعادة جميع ملفات التي كانت على الهارد
تحياتي للجميع
و في أمان الله و رعايته
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ياحبذا لو كنت وضعت مشكلتك قبل أن تقوم بالفرمتة فقد نجد لك حل مناسب غير الفرمتة >> لكن ما مضى قد مضى :) ..
لنبدأ الآن من حيث انتهيت !
أولاً : كم عدد الأقراص لديك ( التقسيمات ) و هل قمت بفرمتة جميع الأقراص أو قرص ال C فقط ؟
ثانياً : ما نوع البيانات التي تحتاجها ؟ و ما هي حالة الهاردسك في الوقت الحالي ؟ و من أي قرص تريد استعادة الملفات ؟
كان هناك عدة طرق لاستعادة ملفات الهاردسك كاملة - لكن هذا قبل أن تقوم بالفرمتة و ليس بعدها -
و لا تزال احتمالية استعادة الملفات ممكنة لكنها لن تكون بقوة و سلامة الملفات إن استعدناها قبل الفرمتة ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخي الحبيب a-g بخصوص سؤالك الأول لدي قرصان وهما C و D وقمت فقط بفرمتة القرص C
بخصوص سؤالك الثاني: أريد إستعادة ملفات صور و ملفات فيديو و ملفات وورد و ملفات تورنت و ملفات تكست و برامج بصيغة exe و ملفات فلاش و ملفات iso و ملفات data و بختصار أريد إن أمكن ذالك إستراجاع كافة الملفات و كافة الصيغ التي تعرفها ، و ضع الهردسك تمام ، للعلم حتى لآن لم أقوم بتنصيب أي تعريف أقصد كتعريف كرت الصوت و غيره، أريد إستعادة الملفات من القرص C
و أتمنى المساعدة منكم
تحياتي لك
و في أمان الله و رعايته
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ^^
اممم عندي استفسار هو كيف اقدر احول كتاب صيغته pdf إلى txt
او انه يستحيل ذلك ^^"
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
القائد
شكرا لك ما قصرت لا عليك لا تتعب نفسك
سنذهب به للصيانة أفضل
وإجابة على سؤالك نعم حتى الفلاشاات لا تعمل به
صح اليوم ودي أطلب طلب إذا يقدر فريقنا المتميز توفيرة
أبي جميع اصدارات هذا البرامج فلتر توباز
هذا الموقع الرسمي للتوضيح
http://www.topazlabs.com/
طبعا إذا تقدروا
وبالتوفيق وشكرا لكم جميعا