–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


النتائج 1 إلى 20 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية كورابيكه

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المـشـــاركــات
    300
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة

    عودة متأخرة جداً .. لدرجة أني نسيت مشكلتك ..

    الآن للمراجعة فقط أخبريني هل يظهر لك القرص في جهاز الكمبيوتر ؟ وما رسالة الخطأ التي تظهر عند محاولة فتحه ؟

    بانتظار ردك لنطرح بعض الخيارات ..

    تحياتي ..
    نعم مكتوب (:I)القرص المحلي

    في البداية يخبرني بأنه لابد من التهيئة
    وبعد ما استخدمت خطوات البرنامج السابق التي طلبت مني فعلها أصبحت تظهر لي هذه الرسالة عند النقر عليه
    يتعذر الوصول إلى I:/.
    المعلمة غير صحيحة

    آسفه أتعبتك معي

  2. #2

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكه مشاهدة المشاركة
    نعم مكتوب (:I)القرص المحلي

    في البداية يخبرني بأنه لابد من التهيئة
    وبعد ما استخدمت خطوات البرنامج السابق التي طلبت مني فعلها أصبحت تظهر لي هذه الرسالة عند النقر عليه
    يتعذر الوصول إلى I:/.
    المعلمة غير صحيحة

    آسفه أتعبتك معي

    عفواً على التأخير ..

    حسناً أريدك الآن تروحي على القرص I و تنقري عليه باليمين و تختاري
    خصائص Properties ..

    و من الخصائص اذهبي الى تبويب
    الأمان Security و التقطي لي صورة من هذه النافذة وضعيها هنا لنقرر الخطوة التالية ..

    تحياتي ..

  3. #3

    الصورة الرمزية كورابيكه

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المـشـــاركــات
    300
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة

    عفواً على التأخير ..

    حسناً أريدك الآن تروحي على القرص I و تنقري عليه باليمين و تختاري
    خصائص Properties ..

    و من الخصائص اذهبي الى تبويب
    الأمان Security و التقطي لي صورة من هذه النافذة وضعيها هنا لنقرر الخطوة التالية ..

    تحياتي ..
    آسفة على التأخير في الرد

    لكن لايوجد تبويب أمان للقرص I

    ماذا أفعل الآن ؟

    آسفة أتعبتك معي

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...