اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة

عودة متأخرة جداً .. لدرجة أني نسيت مشكلتك ..

الآن للمراجعة فقط أخبريني هل يظهر لك القرص في جهاز الكمبيوتر ؟ وما رسالة الخطأ التي تظهر عند محاولة فتحه ؟

بانتظار ردك لنطرح بعض الخيارات ..

تحياتي ..
نعم مكتوب (:I)القرص المحلي

في البداية يخبرني بأنه لابد من التهيئة
وبعد ما استخدمت خطوات البرنامج السابق التي طلبت مني فعلها أصبحت تظهر لي هذه الرسالة عند النقر عليه
يتعذر الوصول إلى I:/.
المعلمة غير صحيحة

آسفه أتعبتك معي