
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوتشيها ساسكي !
رااائع بحق ....
تبارك الله فيم أنعم عليك
مجهود كبير وأسلوب مدهش سلس جداب
غاليتي ياسمينة جزاك الله الخير في مسلك وحفظك ورعاكــــ ....
الحكمة في الموضوع أستوقفتي في النظر للنعم بعين العلم ثم النظر على ردود أفعالنا تجاه خالق النعم....
لا فض قلمك جعبة أبداعه ...
أمين
تقبلي مروري المتواضع عزيزتي...
أتوقف عند هذا القدر...
يوتشيها ساسكي !
المفضلات