أهلا حبيبتي الغالية مجددا....
الموضوع منور بأصحابه...
نورهم كفى وغطى " ماشاء الله ".....
الله لا يحرمني منك أبدا...
أحبك الذي أحببتني فيه....
وأنا أيضا عزيزتي أحبك كثيرر في الله
حفظك ربي من كل سوء ورع ـــــــاك
يسعدني حقا وجود أخت رااائعة مثلك في المنتدى ...
خصوصا لي ....
أتوقف عند هذا القدر..
يوتشيها ساسكي !

رد مع اقتباس

المفضلات