وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .........^
جزاكِ الله خير الجزاء أختي الحبيبة ريم ........ بحث قيم وبيانات توضيحية دقيقة
دائما تتحفينا في مواضيعك بالربط بين الدين والحياة ... والتوجيه والموعظة الحسنة ..
"اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول فيتبعون أحسنه .... من الذاكرين الشاكرين الحافظين لحدود الله .."
بارك الله فيكِ أختي الغالية ... سلمت الأيادي ....^
رد مع اقتباس

المفضلات