ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

[ منتدى اللغة اليابانية ]


النتائج 1 إلى 20 من 1032

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية C&S evitceteD

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    1,290
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني

    س1 / مالفرق بين Baka و bakane ؟

    س2 / ما معنى الكلمات التالية ؟


    على أية حال :

    ما اسمك :

    أنا اسمي [ .... ] :

    اخرج :

    إلى :

    مِن :

    مَن :

    على :

    حسناً :

    لا أريد :

    مَن أنت :

    كيف :

    تعال :

    اذهب :

    بيت :

    شارع :

    مدينة :

    بقالة :

    سوبر ماركت :

    محل :

    مكان :

    هناك :

    بعيد :

    قريب :

    فندق :

    كم ,, أو [ بـ كم ] >> ( التعدادية , مثل > بـ كم سعر هذ1 الاب توب أو كم سعر هـذ1 الاب توب ) :





    آسف جدا على الإطآلة

    _

    --

    _



    * يعطيك العافية *
    التعديل الأخير تم بواسطة Biraru ; 23-06-2009 الساعة 08:39 PM سبب آخر: يمنع عرض التوقيع في هذا الموضوع

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...