مشكورة أختي على الموضوع، وكل عام وأنتِ بخير
ومن أروع ما قرأته في موضوعك كان:
لا أحس أبداً بطعم العيد، واخر مرة احسست بطعمه منذ اربع سنوات او خمس سنوات ^^لا أدري لماذا شعرت بأن العيد بلا طعم هذا العام... كالعام الماضي... أو ربما أسوأ... أممممم... أمر محير جداً... ولكني أظن أنه كلما كبرنا في السن فقدنا طعم العيد الحلو... والسبب... الله أعلم به...
رد مع اقتباس

المفضلات