السلام عليكم
كثير من الناس لا يشعرون بلذة العيد مع التقدم فى السن ويبدو انكم منهم
بالتاكيد عندنا ننتظر العيد بفارغ الصبر وبالذات لصلاة العيد الحمد لله منذ ان ولدت لم نفوت صلاة
ان للصلاة متعتها عندما ترين نساء واطفال ورجال يكبرون ويسلمون على بعضهم هذا اجمل شئ فى الدنيا
حسنا نحن نفرح بالعيد وانا ايضا رغم انى كبيرة** ليس كثيرا
ولكنه رائع ربما انتم تختلفون عننا لا اعرف ولكن يبقى للعيد متعته