السلام عليكم
عيدكم مبارك و كل عام وانتم بخير
جاء متاخر جدا
مبارك لكي اختي ميره تختيم القران الكريم
والله هذي نعمه من الله
و سعاده لا توصف بكلمات
طيب
امممممم
طيب لماذا اغلب ناس فقدت طعم العيد ؟
انا من جهتي
عيدي قد ايش اجمع فلوس من الاهل
لو ما فيه فلوس ما احس للعيد طعم
و كمان اكل من حلاوة العيد
حلاوة جالكسي اممممممممممم يا سلام سلم على طعم هذي الحلاوه
فرحة العيد هي ب جمعة الاهل و تتواصل الاحباب و الاصحاب
ما اظن كبر سن له دخل في الموضوع
الا اذا فقدنا الفلوس هاهاهاهاي
الولد نصاب كبير جدا اخخخخخخ
لكن سامحونا على تقصير شديد جدا
واعرف تهنيه جات متاخره
فليكن شعار كل واحد
عيد فرحه و ضحكه وريال في الجيب هاهاهاهاي
صح
رائع جدا ما كتبتي اختي ميره
سلامي و تحياتي
اخوك
سبيدووو

رد مع اقتباس

المفضلات