السلام عليكم ::

مع أنني لم أزُر فلسطين إلا عندما كنت صغيرة .. و لكن فلسطين لها معزة عندي اكثر من بلدي الآخر ~~

و لكن الحمدالله نقضي العيد بسعادة و لكن ليست بالسعادة عندما أكون مع أقاربي في الغربة !

فهذه الغربة عملت المأساوية .. ترى أنكم تحتفلون لوحدكم و اقاربكم يحتفلون مع بعضهم

و هذا أمر مو جميل .

العيد في المكان الذي أسكن فيه غير تماما كأنه لا يوجد شيء اسمه [ عيد ] !

بتلاقي المكان هادئ ما فيو شي ..!!! ..

>>> ضروري الأغاني يا أخي !! ههههه <<< ازا بدكن شي بخليكم تفرفشوا أناشيد بتفرفش ؟ ^^ هاد رأي ..

بالأخير بتمنى أنه فلسطين تتحرر !! يا رب ..

بالتوفيق