السلام عليكم ::
مع أنني لم أزُر فلسطين إلا عندما كنت صغيرة .. و لكن فلسطين لها معزة عندي اكثر من بلدي الآخر ~~
و لكن الحمدالله نقضي العيد بسعادة و لكن ليست بالسعادة عندما أكون مع أقاربي في الغربة !
فهذه الغربة عملت المأساوية .. ترى أنكم تحتفلون لوحدكم و اقاربكم يحتفلون مع بعضهم