اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gh.S مشاهدة المشاركة
عفواً على المداخلة, ولكن هل توجد إصدارة Offline من Framework 3.5 SP1؟
نعم يوجد ها هى هناااااااااا
بس أرجوووووك لا تحمل من ملف التورنت إلا الأداة فقط!!!!

..............