اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momenx مشاهدة المشاركة
هناااااااااااا

الحمدلله على أن مشكلتك أتحلت.
مممم أولا هو
ستضع أمر أدخال الفيديو عادى ولكن أولا لاتنسى
مثال
afx=directshowsource
وبعدين نعمل كأنه فيديو عادى
مم على ما أعتقد موضوع avs سيفيدك.
يجب عليه هوه أيضا أن يساعدك فمثلا سيعطيك معلومات لهذا الفيديو
insertsignlast,afx,0,33388
كمثال فقط .
هذا لو هوه أنتج ملف فيديو لكن لو ملفات أفتر رااجع أنتاج العمل بعد الأنتهاء منه من موضوع الأخ كريتيف.

أكيد هوه عمل التوقيت بتاع الملفات فلو لم يعملها فيجب عليك توقيتها بالافتر.



ستضيفه كأنك تضيف شعار أو صورة .
راجع موضوع avs وسيفيدك أن شاء الله.


سأعلق

أولا

الملفات فيديو وأنا ما عندي افتر ولفتحت هل برنامج ولى مرة في حياتي

فقط سمعت عنه

فكيف أخذ معلومات الفيديو أيضا لو تعطيني مثال

أيضا ماذا أفعل إن لم يعطني القيم

ثانيا الملفات فيديو فما أعرف إن كانت موقتة لو لا

ف أبي أوقتها لو تعطيني لو مثال واحد على كل إلي قلته أيضا شرح

وشرح كيف أخذ معلومات الفيديو

أيضا شرح كيف توقيت الماقطع أكون لك شاكر