السلام عليكم جميعاً ...

عندي استفسار صغير ألا و هو ...

أنا سويت فورمات للجهاز .. و طبعا راحت كل البرامج

و رجعت انزل الميجو مرة أخرى .. نزل تمام بدون مشاكل .. إلا مشكلة واحد

الي هي أنو أكواد .... x264: dvix

و الباقي على شكل هذه الأكواد غير موجوده .. و كل هذا طبعاً بعد التحديث


هل حل هذي المشكلة أنو في نقص للاكواد أم ماذا ؟؟؟


و شكراً

بانتظاركم