| لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |، [زورونا في Fansubs.help#]!

[ أكاديمية الترجمة ]


النتائج 1 إلى 20 من 1002

مشاهدة المواضيع

  1. #11
    rabie oussama
    [ ضيف ]

    Thumbs up رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |


    اريد أن أستعمل هذا الكود في {aegisub {\r ولكن دائما تخرج الكتابة من الجهة اليسرى اي مقلوبة الا يوجد هنالك حلا لها لكي اجعلها بجهة الصحيحة للعربية مع العلم أنني استعملت fry180 ولم تنجح و شكرا لكم + كيف اضغط الافلام بجودة عالية ب virtueldub كيف
    اختار الضغط المناسب للصوت والصورة وبحجم صغير و شكرا لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة rabie oussama ; 06-02-2010 الساعة 06:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...