رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate king
ملفات الأفتر لما تريد لصقها بالفديو يجب ان تكون فديو أصلاً يعني طبقة تأثير لا يحتاج ان يكون عندك الأفتر الأفكت لتقوم بأنتاج ملفاته على الـmegui إسأل الشخص الذي أعطاك الملف بأي كود قام بإنتاجه ؟
لا لا
هو عطاني ثلاث ملفات فيديو مسونها بالإفتر
وأنا أبى أسويها على الفيديو أو ألصقها
الملفات فيديو أبي أحدد وقت بدايتها ونهايتها ب avs ممكن
المفضلات