السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اهلا اختي .. درس جبار ماشاء الله ^^ ... ومجهود تشكري عليه انت والاخ yami-f ... فكرة الدرس فكرة جميلة اعجبتني ... اليك تطبيقي لكن مع بعض الاختلافات ^^ .. اتمنى ان يكون مزبوطاً ^^ .. تقبلي مروري .. مع تحيات : رورو الصغيرة
قوانين المنتدى
المفضلات