السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اهلا اختي ..

درس جبار ماشاء الله ^^ ...

ومجهود تشكري عليه انت والاخ yami-f ...

فكرة الدرس فكرة جميلة اعجبتني ...

اليك تطبيقي لكن مع بعض الاختلافات ^^ ..



اتمنى ان يكون مزبوطاً ^^ ..

تقبلي مروري ..

مع تحيات :
رورو الصغيرة