الدرس شكله طويييـــل لكن لي عودة بإذن المولى ..الله يعين ^^!الحمد لله عدت ..ومعايه التطبيق ..صحيح كان الدرس طويل لكن ممتع ..واستمتعت بالفعل ..
الله يعطيكم العافيه ويجزاكم ربي كلكم خير ^_^
,,
التطبيق ويـآآآرب يعجبكم xD ..
في حفظ البآآآري
=)
( تم التعديل وعذرا )

