وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته ،

أهلا أ.تيسير ^___________^

ماشاء الله تبارك الله درس رااائع جدا ، كنت أراه صعبا جدا لكن وقت التطبيق كان سهلا وممتعا ^^

والرسم حكاية ثانية .. استمتعت به جدا ، جزاك الله خيرا يامي إف =)

~

تيسير تشان ^^ ، تطبيقي ~



يا للإنجاز الرائع

أريقاتووو تيسير حبيبتي .. ، بجد أحس بسعادة كبيرة .. ربي يعافيكِ ويجزيك كل خييير

في ميزان حسناتكِ بإذن الله ^.^

وعذرا عذرا للتأخر الشديييد >____<

لكن الظروف وماتفعل ><"

شكرا جزيلا ياجميلة

في حفظ الله ورعايته =)