وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته ،
أهلا أ.تيسير ^___________^
ماشاء الله تبارك الله درس رااائع جدا ، كنت أراه صعبا جدا لكن وقت التطبيق كان سهلا وممتعا ^^
والرسم حكاية ثانية .. استمتعت به جدا ، جزاك الله خيرا يامي إف =)
~
تيسير تشان ^^ ، تطبيقي ~
يا للإنجاز الرائع
أريقاتووو تيسير حبيبتي ..، بجد أحس بسعادة كبيرة .. ربي يعافيكِ ويجزيك كل خييير
في ميزان حسناتكِ بإذن الله ^.^
وعذرا عذرا للتأخر الشديييد >____<
لكن الظروف وماتفعل ><"
شكرا جزيلا ياجميلة


، بجد أحس بسعادة كبيرة .. ربي يعافيكِ ويجزيك كل خييير