اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kaede مشاهدة المشاركة
سلام عليكم


لكل من يقدم المساعدة هنآ
يعطيكم العافيه أخواني

عندي استفسار يخص الانتاج وجودة الراو

حصلت أفضل راو لفلم انمي
وهذه صورة من جودة الفلم
http://img694.imageshack.us/img694/7920/sakurak.jpg
بصيغة MPEG-4
الحجم 2359MB
وهذه بياناته
2473671221 bytes
Video: MPEG4 Video (H264) 1280x720 [Video]
Audio: AAC 48000Hz stereo 1536Kbps [Audio]

سمعت أنه بمقدورك تحسين جودة الراو

فسؤالي هو
1-كيف أقوم بتحسين جودة هذا الراو؟
2- ما هو افضل حجم للفلم بعد الانتاج؟
3-هل اقوم بتغيير ابعاد الفلم؟ أم هي مناسبه الآن؟

بانتظاركم بسرعه

أختكم كايدي



هلاً بالمبدعه كايدي ..~: )
ج1\تقدرين تعملين تحسين جودة الراو بالأيفيشاين والفلاتر ..
ج2\ على حسب إذا كان فلم فيه كثـير من تغيرات في اللأوان أحسن حجم لــه.. 1GB
مع إختيار بروفايل جيــد ^^" للأنتاج ..~

ج3\ ^^" اعتقد الأبعاد 720P يعني الــ HD تمام : ) حلــوة


في امان الله