
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kaede
سلام عليكم
لكل من يقدم المساعدة هنآ
يعطيكم العافيه أخواني
عندي استفسار يخص الانتاج وجودة الراو
سمعت أنه بمقدورك تحسين جودة الراو
فسؤالي هو
1-كيف أقوم بتحسين جودة هذا الراو؟
2- ما هو افضل حجم للفلم بعد الانتاج؟
3-هل اقوم بتغيير ابعاد الفلم؟ أم هي مناسبه الآن؟
بانتظاركم بسرعه
أختكم كايدي