المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.PATO هلاً بالمبدعه كايدي ..~: ) أهلييين خيوو! آمم .. جملتك حسستني أنك تعرفني .. أنت تعرفني ؟! وشكرآ لترحيبك ^ــ^ ج1\تقدرين تعملين تحسين جودة الراو