اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.PATO مشاهدة المشاركة
هلاً بالمبدعه كايدي ..~: )
أهلييين خيوو!
آمم .. جملتك حسستني أنك تعرفني ..
أنت تعرفني ؟!
وشكرآ لترحيبك ^ــ^

ج1\تقدرين تعملين تحسين جودة الراو بالأيفيشاين والفلاتر ..


ممكن تعطيني الطريقة، أو بعض اسماء الفلاتر ومثل كذآ
؟

ج2\ على حسب إذا كان فلم فيه كثـير من تغيرات في اللأوان أحسن حجم لــه.. 1GB


الفلم فيه حركة كثيرة، وألوان وأحداث
كمآن هو نوعية محتاجه جودة ممتازة
حجم الراو 2,30 غ.ب
وانا أبغى الحجم مو اكثر من 999
فـ وش الحل عشان أحافظ على الجودة الممتازة لراو، وبنفس الوقت حجم مايتعدى الـ999
أنا فكرت يكون 999 بحيث يكون مابين الـ غ.ب وما بين الـ م.ب

وشكرآ لتلطفك بالرد على استفساري خيوو !