| لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |، [زورونا في Fansubs.help#]!

[ أكاديمية الترجمة ]


النتائج 1 إلى 20 من 1002

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية Kaede

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    599
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: | لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة |، [زورونا في Fansubs.help#]!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.PATO مشاهدة المشاركة
    بنسبة لطريقة =) التحسين بالإيفيشاين والفلاتر ,, فيه ناس أحسن مني ,, ممكن يفيدوك لأني أنا لا أجيده أو اتقنه ,, تقدرين تسئلين والأحسن تسئلين بالميرك لأنه الأفضل,, للأستفسارات بقناة مساعدة المترجمين ..~

    Fansubs.help#

    أما عن كثرة اللوان كلمى قللتي من البيت رايت بالإنتاج وفيه اللوان كثيــرة ^^" بخبرتي البسيطة تبهت اللوان وماتكن نفس جودة الي في Raw على حسب علمي أختي كايدي ,,
    ومنتظرين الفلم :P لوضعه مع المجموعه :P
    في امان الله ..~
    أهآآ ..
    أوكي بشوف
    شكرآ أخوي بآتو !
    ان شاء الله يساعدوني الاعضاء الاخرين بالتفاصيل لمن يقرأون استفساري
    يقولون لي اغير الابعاد إلى
    848x480
    لأن الانمي عام 2000 المسلسل يعني مو إتش دي فعلي، بل ،upscale ويتم الانتاج إس دي، ما رأيكم

    على فكرة..تضع فلمي بمجموعة ماذا؟! < تتساءل في كل مره بخصوص جملك اثناء ردك عليها خخ
    التعديل الأخير تم بواسطة Kaede ; 22-04-2010 الساعة 12:34 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...