أهآآ ..
أوكي بشوف
شكرآ أخوي بآتو !
ان شاء الله يساعدوني الاعضاء الاخرين بالتفاصيل لمن يقرأون استفساري
يقولون لي اغير الابعاد إلى 848x480
لأن الانمي عام 2000 المسلسل يعني مو إتش دي فعلي، بل ،upscale ويتم الانتاج إس دي، ما رأيكم
على فكرة..تضع فلمي بمجموعة ماذا؟! < تتساءل في كل مره بخصوص جملك اثناء ردك عليها خخ




المفضلات