اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احسان مشاهدة المشاركة
عندي مشكلة مع اوامر avs

عندما اضع الاسم الافتراضي في نهاية كود المخصص للصورة

لا يتم التعرف عليه في بداية الكود الذي بعده
مرحبًا مجددًا أخي الحبيب

حقيقة لم أفهم سؤالك ! هل يُمكن أن توضح الأمر أكثر ؟

ماذا تقصد بقولك :-
الاسم الافتراضي في نهاية كود المخصص للصورة


ماذا تقصد بالاسم الافتراضي ؟ وما هو الكود المخصص للصورة الذي تستعمله ؟

بانتظارك ..