المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احسان عندي مشكلة مع اوامر avs عندما اضع الاسم الافتراضي في نهاية كود المخصص للصورة لا يتم التعرف عليه في بداية الكود الذي بعده مرحبًا مجددًا أخي الحبيب حقيقة لم أفهم سؤالك ! هل يُمكن أن توضح الأمر أكثر ؟ ماذا تقصد بقولك :- الاسم الافتراضي في نهاية كود المخصص للصورة ماذا تقصد بالاسم الافتراضي ؟ وما هو الكود المخصص للصورة الذي تستعمله ؟ بانتظارك ..
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات