اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخواني الكرام أريد مساعدة منكم

أولا تفضلوا هذا الملف الذي قمت بحجب حلقة ون بيس 551

http://www.mediafire.com/?j9ihpp1j5op515j

وهذا رابط الحلقة ون بيس 551

http://www.gulfup.com/?jRw7hY

لدي بعض الأسئلة

1- لماذا في خانات الليرات كل ما أريد أن أنعود إلى أول لاير يصبح سوداء وتختفي كل اليرات و أقصد باليرات يلي أرقامهم 591 إلى الأقل بالون الأبيض

ملاحظة أقصد بلاير هو: White Solid 591

2- أريد منك أن تساعدني لماذا كل ما أردت أن أقوم بعد إنتهائي من الحجب بإعادته كفيديو يصبح مكان الذي قمت بحجب فيه يخفت ويغمق أقصد لماذا دائما تقل نسبة opacity من 100 إلى 10 أو 1 أو 50 و للعلم بأنني دائما أضعها 100

3- ولماذا كل ما أقوم بحجب مقطع معين و أضع نسبة opacity 100% و أذهب للمشهد الذي يلي و أقوم بحجبة وعندما أعود للمشهد السابق أجد بأن نسبة opacity أصبحت 50

4- هل ممكن أن أقوم بحجب جميع الحلقة بــ White Solid واحد

5- ممكن أن تعلمني كيف وضعت زخارف لشخصية الموجودة في كونان

6- هل يوجد طريقة أسرع من الطريقة التي أستخدمها للحجب وما هي

بإنتظار المساعدة

تحياتي لكم

دمتم برعاية المولى
في البداية يجب علك مشاهدة درس كريتف الأخير بجزئيه

بمجرد فتح المشروع الجهاز علق بالكامل ^_^

المهم

من الخطأ أن تجعل كامل العمل في كمبزشن واحد فهذا سيجعل العرض أبطأ أو حتى لا يعمل

ويجعل البرنامج ثقيل للغاية لاحظت أنك أضف أكثر من 580 لير في كمب واحد وهذا جعله يعلق كثيرًا

أنصحك أن تشاهد الدرس الذي قلت لك وركز على طريقة كريتف في تقسيم العمل داخل الأفتر

فهو يجعل الأفتر يتعامل مع الملفات بسرعة كبيرة وسلاسة لأنها ذات حجم أصغر