كلها اسبوع وحبة وامشى ماآراكم الا فى الصيف القادم ..لهذا السبب اقعد معظم وقتى على النت واضيعة...
من هنا تبدأ تتضح المشكلة .
أنتى تقضين وقت كثير أمام النت و هذه مشكلة كبيرة .
المعروف هو أن النت يسحب الوقت بشكل سريع يعنى يمكن تجلسى أمام النت بالساعات و ما تحسى بالوقت .
قيجب عليكى أن تقننى فترات جلسوك على النت .
يعنى مثلاً أنا واحد أحب النت و أجلس عليه ساعات كثيرة .
للتخلص من المشكلة يجب على أن أبدأ بتقليل فترات جلسوى شيئاً فشيئاً حتى يصبح فترات جلسوى قصيرة لا تذكر .
و ماذا إن لم أستطع أن أقنن فترات جلوسى فى هذه الحالة يمكن الإستعانة بأحد الأشخاص الموجودين فى البيت :
على سبيل المثال الأب :
أنا ما قدرت أنظم فترات جلوسى أخلى الأب أو الأم أياً كان أن لا يجعلنى أجلس لفترات طويلة .
أرجو أن تكون فكرتى وصلت .
و السلام عليكم .