اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *>الياقوت الأحمر<* مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الله يسعدك ويجزاك خير ع الروابط للموضوعات فادتني كثير مشكور


تسلم والله لكن "^^ أنا مبتدأ



وين ألقى هذا الكودmpeg mp3 128bt وكيف..؟؟

وجزاك الله ألف خير والله يعينك علي ويوفقك"^^
سؤال ثالث الله يصبركم^^

أنا أستخدمت برنامجvirtauldub mod

وأستخدمت فلترRegionRemove.vdf
وفجأة علق البرنامج وأنا توني أبحفظه <<قمت القهر
أخذت صورة له

هل أستطيع أعرف أرقام الفريمات للقطات الي حجبتها بالفلتر تكفون تعبت وأنا أحجب!!!

وشكرا لكم ع الموضوع الرائع والخبراء الأروع

الياقوت الأحمر

ماجاوبني أحد؟؟؟؟4