-
::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
http://alsss.jeeran.com/اهلا%20وسهلا.gif
اهلا وسهلا بشعبـي العزيـز شعـب مسومس الراائـع ^^..
كيف هي الاجواء والاحوال والطيران والرحلات ان شالله كل شي تمامز ^^
اليوم يبت لكم موضوع بنوتي يعني يخص البنات G!RLS ONLY <<تعلمت كم من كلمه هههه
اممم ما ادري يـا فـي بالـي هالشـي ..وان شالله تستفيدون منه يا مسومسيات ^^..
ملحوظـة قبـل بـدء العرض : يمنع منـعا بـاتا تطفـل المسومسيين :harhar1:
لحظـة لحظـة فـي شي غريـب انا احس عمري اليوم ما طولت في الكلام ...
اممم شكله old anime دعا علي هههههه..
احم احم ..
http://voodoo711.jeeran.com/04.gif
نبدا موضوع النمي نمي واليمي يمي كله واحد ..
لصيف مسومسي راائـع ...^^
طبعـا موضوعـي عـن كيفيـة صـنـع الاكلات الحلوة والحلويات
عسبة تتسلون في الصيف ^^..
http://www.al-wed.com/pic-vb/1003.gif
يالله أكشــــن ^^..
http://www.al-wed.com/pic-vb/1003.gif
::سلال الشوكولاته ::
::المقـاديـر::
كراميل (نصنعه بوضع علبة نستله في طنجرة الضغط ونغمره بالماء ونضعه على النار لمدة 45 دقيقة)
بندق
كاجو
كؤوس ورقية
شرائط لف الهدايا
::الطريقة::
في وسط الكؤوس نضع ملغقة صغيرة شوكولا ذائبة + بندقة
+ ملعقة صغيرة كراميل
+ ملعقة صغيرة شوكولا + نزينها بحبة كاجو
ونضع الشرائط كما هو مبين لنحصل على شكل سلة.....ونتركها تبرد
بالهنــاء ^^..
http://www.al-wed.com/pic-vb/1003.gif
::كيفية صنع كعكه ::
::المقادير::
7بيضات-2كاس سكر-2كاس زيت-3ملاعق كبيره كاكاو - ملعقة فانيليا-
ملعقةعصير ليمون - كاس حليب سائل - كاس دقيق ابيض
- ملعقه كبيره بكينج بودر
::الطريقة::
اولا اشعلي الفرن بدرجة مئويه180ثم يوضع البيض والزيت
والسكروالكاكاو في الخلاط لمدة8-10دقائق ثم يضاف اليه الفانيليا
والليمون ويخلط لمدة دقيقه ثم نأخذ ثلثي هذا الخليط تقريباونضيف اليه
كاس الحليب وكاس الدقيق والبكنج بودر ويخلط بخفه بملعقه كبيره
حتى يتجانس تماما ويوضع في صينيه متوسطه مدهونه بالزيت
ومرشوشه بالدقيق ويوضع في الفرن ولايفتح عليه لمدة 35 دقيقه وبعد
نضجه اخرجيه وضعي عليه فورا ثلث الخليط المتبقي وارجعيه في
الفرن لمدة 5 دقائق ثم اخرجيه واتركيه ليبرد وبالعافيه جربوه وحتحبوه مره
::هني وعافيـة ^^::
http://www.al-wed.com/pic-vb/1003.gif
::كيفية صنع كعكه ::
::المقادير::
(مقادير الكراميل) :
2 كوب سكر( كوب و نصف أحسن) ، ½ كوب ماء ،
½ كوب شاي ماء ، قطرات ليمون .
( مقادير الكريمة) :
3 بيضات + فانيليا + ، ½1 كوب سكر عادي +
2 كوب حليب نيدو بودرة + 2 كوب ماء .
( مقادير الكيكة)
3 بيضات + ½ كوب سكر + فانيليا + ½ كوب زيت +
½ كوب حليب + كوب دقيق + 2 ملعقة B.P+ ملعقة كبيرة كاكاو .
::الطريقة::
طريقة الكريم كراميل :
ضعي الخليط 2كوب سكر ،½ كوب ماء علي النار إلي ان يصبح لون
السكر محمر قريب من المحروق ، ارفعيه من النار و اسكبي عليه نصف
كوب شاي ماء ثم خذي طاجين الكيك و ادهنيه بالزيت واسكبي فيه الكراميل
طريقة الكريمة :
اخلطي مقادير 3 بيضات مع السكر بمضرب البيض قليلا ثم ضعي باقي
المقادير و اتركيه يضرب لمدة ربع ساعة . ثم اسكبيه مع الكراميل .
طريقة عمل الكيكة :
يضرب البيض مع السكر لمدة 10 دقائق ثم يضاف الزيت والحليب و الدقيق و الكاكاو .
ثم توضع في الطاجين و ضعيهم في في الفرن لمدة 40- 45 دقيقة و
عند خروجهم اتركيها تبرد ثم اقلبيها في صحن التقديم .
علبة بودنغ الفانيلا سعة 3 ½ 1 ½
كوب ماء
4 بيضات
½ كوب زيت نباتي
كوب جوز أو لوز مجروش
2 كوب جوز الهند مبشور
::الطريقة::
سخني الفرن على حرارة 350 درجة.
اخلطي الكيك مع البودينغ والماء والبيض والزيت.
اخفقيه بالخفاقة الكهربائية مدة 2 دقيقة على سرعة متوسطة.
قلبي المكسرات وجوز الهند فيه.
اسكبيه في صينية فرن مدهونة بالزيت سعته 9 ×13 انش.
اخبزيه في الفرن مدة 45 دقيقة.اتركيه يبرد تماما.
في وعاء متوسط اخلطي الزبدة والجبن.
أضيفي السكر والكريمة حتى تصبح ناعمة.
وزعيها على الكيك ورشيها بجوز الهند.
::هني وعافيـة ::^^
http://www.al-wed.com/pic-vb/1003.gif
امممم اعتقد الحيـن خلصنا من الحلويات والكيكات ^^..
اممم شو رايكم بصور حلوة تشجعكم تطبخون :nosweat:
يللا بسم الله ^^..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
يا سالم عليكي با تفوحة انتي ومواضيعك الشهية
يسعدني أكون أول الردود على الموضوع الحلو
ربنا يخليكي لنا وللمنتدى وننتظر جديدك المتميز دائما
وإن شاء الله نجرب الحلويات الحلوة مثلك
أختك في الله
سارة_009
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكلها الحلويات لذيذه .. خصيصا الصوره الأخيره .. بس لو حطيتي الطريقة مع صور احسن <<حتى مع هالشيء العيوزه ما بتسويهم :nosweat:
مشكووووووووره على الطرق وان شاء الله بنجربهم في اليوم الاسود .. بالتوفيق لج :)
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
الســـلام عليــكم و رحمـــة الله و بركاتـــه
موضـــووع حلــوو تفــوحة تشان
بس !
خليني أسوي بيض بعدين يصيـــر خيـــر ^^"
لأني الحين في دورة مكثفة تسمى " اصنع البيض بطريقة مقبولة على الأقل "
و الله لا يوريك البيض اللي أسويه (( مادة غريبة أو مادة شبه فضائية من المجرة المجاورة ))
و بعد مانصلح البيض نحاول في الكيك <<-- فاشلة البنت
و ننتظر جديــــــــدك شيفتنا ( الشيف تفوووحة )
و السلام عليكم
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
شكراااااااا اختي تفوحة علي الموضوع الرائع ...........
وبصراحة انا ما اطبخ حتي لا اسود الدنيا فانا عمري 13 مش اكلهم حلويات بل اشياء محروقة>>>>>>>ظريفة....
واتمني ان الكل يستفيد.........
وشكل الحلويات جميل.......
2ad
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
مرااااااااااااااااااااااا ااااااااحب
ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي
لاااااااااااااااااااااااا اااااا
ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااني
مصدقة
تف تف في المطبخ..... و أنا أشوف المطافي يمب بيتكم ليش..... أتاريج حارقة المطبخ
أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ
يما راسي....شرنانية مب لازم تفريني بالطنجرة
ههههههههههههههههه
شخبارج يا حلو
شو عندج اليوم يايتنا بوصفات حلوة مثلج يا سكر إنتي....ناوية على إنتي...تدرين إني أموت بالحلو
على قولة أبوي البنت عندها sweet tooth.... يا حليله مخسرتنه من الخاطر كل يوم بابا هاتلي كيك و لا كاكاو
هههههههههههههههه
يسلمو يا عسل على الوصفات.... الحين أنا أبي كيك، لحظة بسير أقول حق اخوي يبلي من البقالة....
يممممممممممممممممممم
سلااااااااااااااااااااااا ااااام يا حلو
لحظة تعالي و أنتي كل ما حطيتي موضوع هددتي الي ما يرد....يما دكتاتورية
هههههههههههههههه
سلااااااااااااااااااااااا ااااام
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
هع هع
اول مسومسي :harhar1:
نيهاهاهاا
المشرف الناري
بس تصدقين لي تعليق بالرد التالي
<< أدري الحين ينضرب :nosweat:
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
تفووووووووووووووووووووووو ووووووووحه-تشان
معقوله انتي تعرفين الطبخ ياتفوحه؟هي هي هي انا يعني ....ماني فنانه او اذا راحت الخدامه الله لا يوريك اخخ عذاب هههههه
هههههههههه احلى شي بالموضوع انه ممنوع رد المسومسيين هع هع
يمممممممممييييييي اخخخ تشهي بجد..الصور
مشكوره قلبو..,,
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اسمحولي لرزة الفيس ...
كنت جوعان فدخلت ... http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
يسلمو على الموضوع و على الكيكه .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
في انتظار صحكن القادم
قصدي موضوعك القادم << مره الجوع مأثر عليه .. :nosweat:
سلااام
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
هاااااااااااااااااااا موضوع للبنات لازم نحتله هع هع هع
واااااااااااااااااااااو اكلات اقصد كيكات حلوة
يبالنا نسرق الوصفات ونجرب نسويها
و بانتظار مواضيع الاكل الياية
<<<<ميت يوع الاخ
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
:
موضوع مطبخي !
حلووووو
أحب الطبخ و خاصة طبخ الكيك و السينابون [ ما أني أراقب بس خخخخــ ]
مشكورة اختي تفوحة على الموضوع الرائع
و نترقب الوصفة التالية
:
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
ها قد عدنا
نيهاهاهاهاهاها :clap:
ونرد للموضوع وهو الأكلات
طبعا وانا أمس بالليل توني راد من عرس ذابحني الجوع وبديت أطبق حركاتج
أول شي
سلسلة الشكولاتة أو بمسمى اختي الصغيرة جوغولاطة << لا تسأليني من وين يابتها الظاهر من أخوها :nosweat:
لما يبت أسويها شفت الكاجو وكل خطوة أكلت لي حبة ولما حطيته بالفرن وقلت خلني أضيع وقتي بالقيم بوي وكان يمي الكاجو وظليت أكل :nosweat: لحد ماخلصته ×___×
وقلت عاد الكاجو للتزين ولما ذقت الشوكولاته لقيتها مالحه ×___×
شلون لا تسأليني الظاهر الشوكولاته فيه خلل عقلي
هع هع هع
قلت يا صبي خلني أسوي كيكة قلت يمكن الوصف أوكي
وشفت المقادير
7 حبات بيض وبالثلاجة فيها 4 ولا أخوي طبخهم وكلاهم ×__×
وراحت الكيكة علي ×__×
ويت على الكيكة الثانية
سويت كل شي بس شغله وحده
نصف كوب شاي ماء توقعته أسم ياباني او صيني
بس قلت الشاي وأعرفها بس منو هذا ماء
بس تذكرت ان الماي أخو الماء وولد عم المياه الي يصير جدهم البئر
وقطرات الليمون هذي أعرفها :clap:
مقادير الكريما عرفت نصهم
بس سين سؤال سينسي
هل الفانيليا هي الي نسويها بهذيك البودرة نسيت أسمها
الي ييي لونها أحمر بأزرق ولا غيرها؟ يمكن أسمه بيكن باودر صح؟؟
لآسف ماعندنا حليب نيدو بس عندنا حليب نسيت أسمه بس بودرة
قلت خلني أنصب على تفوحة وأحطه وأهي ماتدري
وجذي أفتكينا من أهم مشكلة وأهي الفانيليا والحليب
بس في عتب ليه قلتي زيت بس؟؟
لأن أغلب الشباب ييبون زيت السيارة وانا فكرت قلت شنو ياب الزيت بالكيكة
قلت يعني تصير الكيكة حيوية بس قلت مالها داعي ×___×
وطالعت وقلت الزيت أي واحد الي هو زيت زيتون او زيت شعر ؟
بس صحيح أبي أستفسار الزيت اهو الي ينطخ فيه البطاط والباذنجان والكوسا ؟ أو هذا الدهن ؟؟
<<< مايعرف يسوي شي بالطبخ
وماأدري انا حطيت دهن ماأدري زيت بس اسمه دلال ماأدري عافية بس المهم انه واحد منهم
بس هذا البي بي ماعرفته وظليت أفكر فيه بس ماتوصلت لنتيجة
وملعقة الكاكاو حطيت بسكوتة ان شاء الله متأثر بالعملية
لما وصلت للطريقة الساعه 4 الفجر
وانا مقفل باب المطبخ لا يطيحون علي وانا أطبخ بعدين يشغلوني خدامة أسوي لهم أكل ×_×
انا سويت الي قلتي عليه بس ماصار لون أحمر ×_×
قلت يمكن تقصدين القطر وخليت القطر مثل ماهو لما ولعت فيه :(
تقولين كوب شاي ماء انا سويت شاي وصبيته icon28
لما وصبيت الشاي قلت السالفة فيها غلط
الا على دخول أمي المطبخ ×__×
وعصبت علي كله من موضوعج :no6xn:
وقالت لي شنو مسوي بالدنيا
ورديت كله من وصفات تفوحة
وقالت منو تفوحة ؟
قلت لها عضوة بالمنتدى مسوي وصفات حق أكل
قالت في وصفات لأكل والتحلية وانت تسوي تحلية
رديت زين شنو الفرق انا جوعان
قالت برهوم أطلع برا لا أنادي عليك ابوك وانك تبي تحرقنا
صراحة انا خفت من الفضيحة وفقررت اني أنسحب من المشروع << أي مشروع
وعطتني فلوس ورحت للمطعم بدال دوخة الراس ومحاولة حرق البيت ×__×
بس تصدقين ان الصور روووعه
بهذي الصورة
http://www.l22l.com/l22l-up-1/c7be8778d5.jpg
عجبتني السفرة من وين شريتيها ؟؟ << العالم تشوف الكاكاو وانت السفرة :nosweat:
http://www.meals.com/imagesrecipes/32338lrg.jpg
وبهذي الصورة عجبني الصحن
شكله كوووووول
ماتعرفين وين أحصلة << قالوا لك فاتحه محل أدوات طبخ
http://forum.hawaaworld.com/files/65131/l2.jpg
بهذي الصورة عجبني هذا الي لونة ماأدري شنو
بس شكله حلو بس الطعم ماأدري ×_×
بس يمكن حلو ^^
هع هع
بس تدرين الموضوع مو زين يشوفه واحد يوووووعاااااااان
حرام يأكل الماوس ×___×
<< هذا الي بقى يحصل لي ×___×
بالأخييييير
يعطيج ألف عافية على الوصفااااات الكووول
والي بقيت أحرق البيت بسببها ×_×
بأنتظار أخر الوصفات الأجرامية << يعني الطبخات القوية مثل مجبووس والبرياني والجيز كيك وصمونة الجبن الرهيبة ×___×
سلاموز << أول مسومسي متهور
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
تسلميــــــــــــــــــ،ن تفــــــــــــ,وحه تشان ع الوصفات .. ^^
بس ما أظني أيرب أطبخ مره ثانية .. ><
آ×××خ ر مره طبخت الله لا يراويج شو سويت بالمطبخ أنا وبنت عمتي
جلبنا المطبخ فوق تحت من الوعيان وخلصنا كل الأكل إللي فيه ><
هع هع وآخر شي شو طلع كم بسكوته يابسة محروقه -_-
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
الــلــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه
أبــــــــــــــــــيهم كلـــــــــهم
غشاشة شهيتيني .. ما احبج <<< اتغمشر اموت عليج ^^
وبحاول إن شاءالله أسويهم :)<<< بأحلامي حتى ما أقدر أسويهم
شكلهم لذيذ حــــــــــــــــــدة
و آنا أصلا أصلا أبي أصير بــطة أقصد دبــــه بخاطري :)
مشكورة تفاحة تفوحة الفروحة على الموضوع الــ يم يمي يم
والمفيد أيضا ^^
والله يوفقج ويخليج يارب
وسلامي لج مع احترامي وتقدري المتواضع :
أختج اللي تحبج ...
سنجوبة :)
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
الله عالمطبخ الحلو..ياااي يشهيييي..يمي يمي
عاد ما اخترتي غير حلويااات :angry3: ..وبعد تغرينا بالصور..تبين تخربين الريجيم :crazy:
أنا ناويه أطبخ >> من زمان و أنا أقول جي..شكلي ما بطبخ لين يبيض الديج :tongue2:
مشكوورة عالجولة الكيكية المغرية :essen: ..و عالصور الحلوة
عاد انتي طبخيلنا..و اذا في توصيل للمنازل يكون أحسن بعد >> تتشرط بعد :lolhit:
ننتظر مواضيعج اليديدة >> حطي فيها وصفات للريجيم :tongue3:
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
الله عليكي يا تف تف
دايماً مبدعة لسة كنت بشوف وصفة اّيسكريم وألاقيكي حاطة موضوع حلويات .....
والله إنك جوعتيني ....ربنا يخليكي يا تفوحة العسولة..
هع هع هع هع
شكلي هروح أجرب واحد من أطباقك ...
_بالتوفيق_
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
السلام عليكم
متطفل كالعادة خخخ
زين احسن شي بالموضوع الصور
خخخ
>>>مافكر بالطريقة
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة_009
يا سالم عليكي با تفوحة انتي ومواضيعك الشهية
يسعدني أكون أول الردود على الموضوع الحلو
ربنا يخليكي لنا وللمنتدى وننتظر جديدك المتميز دائما
وإن شاء الله نجرب الحلويات الحلوة مثلك
أختك في الله
سارة_009
هلا والله بالغاليـة سارونـه ^^..
نورتـي الغاليــة ..شو هاي الطله الحلوة ^^..
تسلميــن حبوبة على ردج الكشـخـة ومرورج الطيب واللي يسعدنـي :)
امممم وانتي تجربيها لا تنسين تقولين لنا على النتايج تبشر والا .....:nosweat:
مــا قصرتـي الغاليـة وان شالله دايمـا تنور مواضيعي بطلتج الحلوة ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
شكلها الحلويات لذيذه .. خصيصا الصوره الأخيره .. بس لو حطيتي الطريقة مع صور احسن <<حتى مع هالشيء العيوزه ما بتسويهم :nosweat:
مشكووووووووره على الطرق وان شاء الله بنجربهم في اليوم الاسود .. بالتوفيق لج :)
وعليكم السلام والرحمـه ^^..
هلا والله حبيبتي شوشو ســان ^^..نورتي نورتي ^^..
تسلميــن وما قصرتي الغاليــة على كلامج وردج الحلوو والطيـب ^^
امممم يالله شدي حيلج وسوي لج وحده منهم <<غصب شو ؟!هههه
لا تحرمينا من طلتج الحلوة ..^^
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan
الســـلام عليــكم و رحمـــة الله و بركاتـــه
موضـــووع حلــوو تفــوحة تشان
بس !
خليني أسوي بيض بعدين يصيـــر خيـــر ^^"
لأني الحين في دورة مكثفة تسمى " اصنع البيض بطريقة مقبولة على الأقل "
و الله لا يوريك البيض اللي أسويه (( مادة غريبة أو مادة شبه فضائية من المجرة المجاورة ))
و بعد مانصلح البيض نحاول في الكيك <<-- فاشلة البنت
و ننتظر جديــــــــدك شيفتنا ( الشيف تفوووحة )
و السلام عليكم
وعليكم السلام والرحمه ..^^
عشوقـة هني ^^..توه مانور الموضوع :) ..
:angry3: لالالا عشوقه ما تعرفين تسوين بيض ><" طحتي من عيني ههههه لالا اسولف ^^
مــايخصني انا سويت الموضوع عسبة اشوف نتايج مرضيه ><
بسرعـه الحين دشي المطبخ وسوي لي كيكه لي خصوصي ههههه
تسلميــن حبيبتي على مرورج الطيب وردج الاكثر من رائـع ^^..
امممم لالالالا الشيف تفوحة :no6xn: <<عن تصدق عمرها خخخ ^^
لا تحرمينا من طلتج العسل والحلوة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
شكراااااااا اختي تفوحة علي الموضوع الرائع ...........
وبصراحة انا ما اطبخ حتي لا اسود الدنيا فانا عمري 13 مش اكلهم حلويات بل اشياء محروقة>>>>>>>ظريفة....
واتمني ان الكل يستفيد.........
وشكل الحلويات جميل.......
2ad
هلا هلا هلا بـ 2ad ^^..
نورتي الغاليــة ^^..
العفووووو ..ههههههه بــل بــل محرووقه مرة وحده ^^..
ان شالله مع الايام تتعلمين ^^..
تسلميـن الغاليـة على مرورج الحلو والظريف ^^..
ولا تحرمينا من هالتواجد المميز ..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور العين
مرااااااااااااااااااااااا ااااااااحب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور العين
ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي
لاااااااااااااااااااااااا اااااا
ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااني
مصدقة
تف تف في المطبخ..... و أنا أشوف المطافي يمب بيتكم ليش..... أتاريج حارقة المطبخ
أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ
يما راسي....شرنانية مب لازم تفريني بالطنجرة
ههههههههههههههههه
شخبارج يا حلو
شو عندج اليوم يايتنا بوصفات حلوة مثلج يا سكر إنتي....ناوية على إنتي...تدرين إني أموت بالحلو
على قولة أبوي البنت عندها sweet tooth.... يا حليله مخسرتنه من الخاطر كل يوم بابا هاتلي كيك و لا كاكاو
هههههههههههههههه
يسلمو يا عسل على الوصفات.... الحين أنا أبي كيك، لحظة بسير أقول حق اخوي يبلي من البقالة....
يممممممممممممممممممم
سلااااااااااااااااااااااا ااااام يا حلو
لحظة تعالي و أنتي كل ما حطيتي موضوع هددتي الي ما يرد....يما دكتاتورية
هههههههههههههههه
سلااااااااااااااااااااااا ااااام
هلا وغلا بآنسة مراحـب [حور العيـن] <<تتحدين هاللقب <<لقب يديد ^^"
ههههههه ..لا تفضحينا ><" ..لازم الفضايح ><" هههه..
امممم طلعتي تحبين الحلويات و الكاكاو شرااااتي ^^..
لالالالا لا تشترين من ×بقاله× سوي روحج ..
يالله بسرعه ابي اعرف كيف شكلها ^^..
لالالا حرام عليج انا مب دكتاتورية ><" ..اممم بس ابي ردود بالغصب والا بالطيب
<<شرانية نيهاهاها..
تسلمين الغاليـة على مرورج العسل والحلو ^^..
ولا تحرمينا منطلتج الحلوة ابد ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
هع هع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
اول مسومسي :harhar1:
نيهاهاهاا
المشرف الناري
بس تصدقين لي تعليق بالرد التالي
<< أدري الحين ينضرب :nosweat:
توه كنت مستانسة وقلت غريبة يسمعون الكلام !!
اممم اول مسومسي متطفل [المشرف الناري] نيهاهاها..
OUT
ههههه عليكـ اثنين ^^"..حياك الله في الموضوع ^^..
يالله نتريا ردكـ ^^..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..|
تفووووووووووووووووووووووو ووووووووحه-تشان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..|
معقوله انتي تعرفين الطبخ ياتفوحه؟هي هي هي انا يعني ....ماني فنانه او اذا راحت الخدامه الله لا يوريك اخخ عذاب هههههه
هههههههههه احلى شي بالموضوع انه ممنوع رد المسومسيين هع هع
يمممممممممييييييي اخخخ تشهي بجد..الصور
مشكوره قلبو..,,
هلا وغلا ومرحبـا بالحبوبة ايرمـا ^^..
نورتي الغاليــة ^^..
تسلميــن حبيبتي على الرد والكلام الحلو والطيب ^^..
مــاقصرتـي ..وتسلمين على المرور الكشخة اللي تعودناه منج ^^..
ولا تحرمينا من طلتج الكشخة ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K I D
اسمحولي لرزة الفيس ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K I D
امممم شكلكم ما قريتو الشروط ><"..
ههههههه لالا اسوولف ..^^
امممم اذا بتدخل لازم تسوي لنا كيكه والحين وبسرعه نيهاهاها ^^"
تسلم على المرور الحلو والكلام الطيب ^^..
وان شالله دايمـا تنور مواضيعي ما عدا المخصصه للمسومسيات :harhar1:
<<عفان الله ههههه اسووولف :nosweat: <<دمج ثجيل خخخ ^^"
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
هاااااااااااااااااااا موضوع للبنات لازم نحتله هع هع هع
واااااااااااااااااااااو اكلات اقصد كيكات حلوة
يبالنا نسرق الوصفات ونجرب نسويها
و بانتظار مواضيع الاكل الياية
<<<<ميت يوع الاخ
هلا والله بسورو ^^..
اممم شكلكم احتليتو المنطقة المسومسية المحظورة :tongue3: هههههه
تسلم على المرور الكشخة والحلو ..وعلى ردكـ العجيب ..
اممم زين زين..نبي نشوف ابداعات المسومسين نيهاهاها ^^"..
ان شالله داايمـا تنور مواضيعي المحظورة :bleh:
<<ناويه على عمرها اليوم خخخخ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai-Kun
:
موضوع مطبخي !
حلووووو
أحب الطبخ و خاصة طبخ الكيك و السينابون [ ما أني أراقب بس خخخخــ ]
مشكورة اختي تفوحة على الموضوع الرائع
و نترقب الوصفة التالية
:
هلا فيــج يالغاليـة في الموضوع ..
ما اصدق آي هيبورة هني ><"
نورتي نورتي ^^..
العفوو الغاليــة ...^^
ان شالله داايمـا تنورين مواضيعي بطلتج الحلوة ..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
هذا الرد مخصص للمشرف الناري نيهاهاها ..
اقتباس:
ها قد عدنا
نيهاهاهاهاهاها :clap:
وكيف ترجـع قلت out ..ههههه اسولف ادري دمي ثجيل :nosweat:
اقتباس:
ونرد للموضوع وهو الأكلات
طبعا وانا أمس بالليل توني راد من عرس ذابحني الجوع وبديت أطبق حركاتج
أول مسومسي يطبق فعليا الاكلات ^^..زين يبت نتيجه مرضية ^^"
اقتباس:
أول شي
سلسلة الشكولاتة أو بمسمى اختي الصغيرة جوغولاطة << لا تسأليني من وين يابتها الظاهر من أخوها :nosweat:
لما يبت أسويها شفت الكاجو وكل خطوة أكلت لي حبة ولما حطيته بالفرن وقلت خلني أضيع وقتي بالقيم بوي وكان يمي الكاجو وظليت أكل :nosweat: لحد ماخلصته ×___×
وقلت عاد الكاجو للتزين ولما ذقت الشوكولاته لقيتها مالحه ×___×
شلون لا تسأليني الظاهر الشوكولاته فيه خلل عقلي
هع هع هع
هههههه شوكلاته مالحه :oo7dt: هههه..شكلك ما فرقت بين الملح والسكر
ما علي عذرناكـ اول مرة تدخل المطبخ ليكون حد كان وياكـ لتنتشر فضيحتكـ في كل مكان خخخخخ ^^"
وعلى طاري اختكـ عيبتني جوغولاطه ^^..يحليلها ما حد غيركـ يلعوز فيها هههه <<شيخصج :nosweat:
اقتباس:
قلت يا صبي خلني أسوي كيكة قلت يمكن الوصف أوكي
وشفت المقادير
7 حبات بيض وبالثلاجة فيها 4 ولا أخوي طبخهم وكلاهم ×__×
وراحت الكيكة علي ×__×
ههههه امـس كان يوم نحاسه من الخاطر ×__× ..كل ما بغيت تسوي شي ..شي يخرب عليكـ ..الجوع وما يفعل ..:harhar1:
اقتباس:
ويت على الكيكة الثانية
سويت كل شي بس شغله وحده
بس قلت الشاي وأعرفها بس منو هذا ماء
مــاشالله أمس مجرب كل الوصفـات ^^..زيــن زيــن عيل انا الحين ييت بنتيجة مرضيه × مرضيه ^^...
اقتباس:
نصف كوب شاي ماء توقعته أسم ياباني او صيني
هذا مب اسم صيني ولا ياباني ولا تايواني ولا لاتيني ×__×
يعني تعرف كوب الشاي ..بدل ما تحط فيه الشاي حط فيه ماي بس مب كله نصه ^^"..وصلت المعلومه ..^^"
اقتباس:
بس تذكرت ان الماي أخو الماء وولد عم المياه الي يصير جدهم البئر
هههه عيبتني المعادله ..او النسب المائي الخطيــر ..اممم بكتبه عندي <<حراااامية خخخ
اقتباس:
وقطرات الليمون هذي أعرفها :clap:
مقادير الكريما عرفت نصهم
الحمدلله :harhar1: ..اممم باين عليـكـ اوكيك في الطبخ ..بس يمكن عسبة الحالة طارئة والجوع مسيطر <<لازم تحبط >< :nosweat:
اقتباس:
بس سين سؤال سينسي
هل الفانيليا هي الي نسويها بهذيك البودرة نسيت أسمها
الي ييي لونها أحمر بأزرق ولا غيرها؟ يمكن أسمه بيكن باودر صح؟؟
جيم جواب ..^^[ شو يعني سينسي؟ تراني غبية في الياباني^^" ]
اممم ما فهمت السؤال عدل لكن اعتقد انه بكينج باودر ^^"..اعتقد :nosweat:
اقتباس:
لآسف ماعندنا حليب نيدو بس عندنا حليب نسيت أسمه بس بودرة
قلت خلني أنصب على تفوحة وأحطه وأهي ماتدري
وجذي أفتكينا من أهم مشكلة وأهي الفانيليا والحليب
بس في عتب ليه قلتي زيت بس؟؟
لأن أغلب الشباب ييبون زيت السيارة وانا فكرت قلت شنو ياب الزيت بالكيكة
قلت يعني تصير الكيكة حيوية بس قلت مالها داعي ×___×
وطالعت وقلت الزيت أي واحد الي هو زيت زيتون او زيت شعر ؟
بس صحيح أبي أستفسار الزيت اهو الي ينطخ فيه البطاط والباذنجان والكوسا ؟ أو هذا الدهن ؟؟
<<< مايعرف يسوي شي بالطبخ
لوووول توه قاعده اقول يعرف في الطبـخ ...خخخخ
الحيـن زيت ما تعرف شو يعني:angry3: صدق انكم اولاد هههه
زيت دهـن كله واحد على ما اعتقد<<لا تتفلسفين
تعرف زيت عافيـة خالِ من الكلسترول <<شدخله.اسوي دعايه له >>هذا وربعه ^^..ليكوون حطيت فيه زيت السيارة ههههه عادي تسويها ..الجوع وما يفعل ..:nosweat: ..هيه صح ومب شرط حليب نيدو عادي اي حليب من أي داهية المهم يكون بودرة مب سائل ^^
اقتباس:
وماأدري انا حطيت دهن ماأدري زيت بس اسمه دلال ماأدري عافية بس المهم انه واحد منهم
هيــه هذا هو ^^
اقتباس:
بس هذا البي بي ماعرفته وظليت أفكر فيه بس ماتوصلت لنتيجة
وملعقة الكاكاو حطيت بسكوتة ان شاء الله متأثر بالعملية
لما وصلت للطريقة الساعه 4 الفجر
وانا مقفل باب المطبخ لا يطيحون علي وانا أطبخ بعدين يشغلوني خدامة أسوي لهم أكل ×_×
مقفل باب المطبخ بتختنق اكيد احترقت الكيكة هههه ...<<دمج ثجيييل
مــاشالله واعي للساعه اربع الفجر وانت قاعد تسوي الكيكه :smurf:
يالله انا اترقب العملية نجحت والا .... ><"
اقتباس:
انا سويت الي قلتي عليه بس ماصار لون أحمر ×_×
قلت يمكن تقصدين القطر وخليت القطر مثل ماهو لما ولعت فيه :(
تقولين كوب شاي ماء انا سويت شاي وصبيته icon28
لما وصبيت الشاي قلت السالفة فيها غلط
اووووبــس حطيــت شاي ع الكيكة ...هههه ><" فهمت الوصفة خطـأ ..
امم شرحته فوق ^^" ..سوي مرة ثانية نيهاها <<حلوووة :nosweat:
اقتباس:
الا على دخول أمي المطبخ ×__×
وعصبت علي كله من موضوعج :no6xn:
انــا ما يخصنـي ><..لا ترمون بلاويكم علي هههههههه
يعني ما كملت الكيكة <<يقولج صب الشاي عليه ×__×
هو سهل بس انتو ما تعرفون تسوون بانتظـام وتفهمون الخطوات حبة حبة <<ياربي ع الفلسفه ..><"
اقتباس:
وقالت لي شنو مسوي بالدنيا
ورديت كله من وصفات تفوحة
وقالت منو تفوحة ؟
قلت لها عضوة بالمنتدى مسوي وصفات حق أكل
قالت في وصفات لأكل والتحلية وانت تسوي تحلية
رديت زين شنو الفرق انا جوعان
قالت برهوم أطلع برا لا أنادي عليك ابوك وانك تبي تحرقنا
صراحة انا خفت من الفضيحة وفقررت اني أنسحب من المشروع << أي مشروع
وعطتني فلوس ورحت للمطعم بدال دوخة الراس ومحاولة حرق البيت ×__×
وآآخر شـي سرت المطعم بعد كل هالحفله>< افااا اتحريت بتراوينا ابداعاتكـ الكيكية ..^^"..
لكـن تدري محاوله رائعـه عسبة تسوي مرة ثانية وتضبطها بس مو آخر الليل ..امم العصر عسبة تكون بكامل قواكـ العقليـة و البطنية هههه ^^
اقتباس:
بس تصدقين ان الصور روووعه
بهذي الصورة
عجبتني السفرة من وين شريتيها ؟؟ << العالم تشوف الكاكاو وانت السفرة :nosweat:
وبهذي الصورة عجبني الصحن
شكله كوووووول
ماتعرفين وين أحصلة << قالوا لك فاتحه محل أدوات طبخ
بهذي الصورة عجبني هذا الي لونة ماأدري شنو
بس شكله حلو بس الطعم ماأدري ×_×
بس يمكن حلو ^^
لووووووووووووووول ..وانا اتحرى بتسألني عن الوصفة طلع آخر شي السفرة والصحن >< >< ..ما بقووووول لاني ما اعرف من وين هههه
اقتباس:
هع هع
بس تدرين الموضوع مو زين يشوفه واحد يوووووعاااااااان
حرام يأكل الماوس ×___×
<< هذا الي بقى يحصل لي ×___×
بالأخييييير
عسبة تتعذبوون نيهاهاها <<صج انها شرانية ههه..
اقتباس:
يعطيج ألف عافية على الوصفااااات الكووول
والي بقيت أحرق البيت بسببها ×_×
بأنتظار أخر الوصفات الأجرامية << يعني الطبخات القوية مثل مجبووس والبرياني والجيز كيك وصمونة الجبن الرهيبة ×___×
سلاموز << أول مسومسي متهور
اممم زين عطيتني فكـرة ان شالله بيوصل الموضوع البرياني اقصد الاكلات القويـة ^^..امم وابيكـ تسويه وبعدين تخبرني شو صار ههه ^^
تسلم على المرور الحلووو والعجيــب واللي تعودناه داايم منكـ مشرفنـا الناري ^^..
مــاقصرت..خلاص انا عفييت عنكـ عسبة دخلت المطبخ وحاولت ^^"
وان شالله داايمـا تنور مواضيعي بطلتكـ الناريـة ..لحظـة لحظة
انت اسم على مسمى ناري وبغيت تحرق البيت ههههه ^^..
سلااموووز <<تقليد
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة willful.girl
تسلميــــــــــــــــــ،ن تفــــــــــــ,وحه تشان ع الوصفات .. ^^
بس ما أظني أيرب أطبخ مره ثانية .. ><
آ×××خ ر مره طبخت الله لا يراويج شو سويت بالمطبخ أنا وبنت عمتي
جلبنا المطبخ فوق تحت من الوعيان وخلصنا كل الأكل إللي فيه ><
هع هع وآخر شي شو طلع كم بسكوته يابسة محروقه -_-
هلا والله بالحبوبة والغاليـة ..willful.girl ^^..
نورتي الغاليــة ..^^..
افاا ليــش ..لازم تجربين اكثر من مرة ^^..بس حلوة سالفه البسكوته^^
يالله ما يخصني ابيج تسوين وحده وتقولين لي النتايج كيكه حلوووة اكيد ^^..اترياج هااا ..^^
تسلمين حبيبتي على مرورج الكشخـة وردج الرووعه ^^..
لا تحرمينا من طلتج الحلوة..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنجوبة
الــلــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه
أبــــــــــــــــــيهم كلـــــــــهم
غشاشة شهيتيني .. ما احبج <<< اتغمشر اموت عليج ^^
وبحاول إن شاءالله أسويهم :)<<< بأحلامي حتى ما أقدر أسويهم
شكلهم لذيذ حــــــــــــــــــدة
و آنا أصلا أصلا أبي أصير بــطة أقصد دبــــه بخاطري :)
مشكورة تفاحة تفوحة الفروحة على الموضوع الــ يم يمي يم
والمفيد أيضا ^^
والله يوفقج ويخليج يارب
وسلامي لج مع احترامي وتقدري المتواضع :
أختج اللي تحبج ...
سنجوبة :)
سنجووووووبـــة هلا وغلا ومرحبا ومليووون الف تحيه لج..
توه مانور الموضووع حبيبتي ^^..شو هالطله الكشخة ^^..
امممم ان شالله بتسويهم في القريب العاجل ^^..وتراويني اياها بعدين بيني وبينج هههه ^^..
العفووو سنجووبتي ^^..ما قصرتي على هالمرور الكشخة ^^..
والله ردج دووم يونسني ويفرحني وان شالله داايما تنورين مواضيعي بطلتج الحلوة ^^..
ربي يحفظجـ ..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime World
الله عالمطبخ الحلو..ياااي يشهيييي..يمي يمي
عاد ما اخترتي غير حلويااات :angry3: ..وبعد تغرينا بالصور..تبين تخربين الريجيم :crazy:
أنا ناويه أطبخ >> من زمان و أنا أقول جي..شكلي ما بطبخ لين يبيض الديج :tongue2:
مشكوورة عالجولة الكيكية المغرية :essen: ..و عالصور الحلوة
عاد انتي طبخيلنا..و اذا في توصيل للمنازل يكون أحسن بعد >> تتشرط بعد :lolhit:
ننتظر مواضيعج اليديدة >> حطي فيها وصفات للريجيم :tongue3:
هلا و غلا بالحبوبـة A.W
هههه تسوين ريجيم ونحن ما ندري ما قلتي كنت براعيج <<جذابه تبي تزيد الطين بله نيهاهاها
يبيض الديج مرة وحده خخخ..امم يالله ابي ترضية منج والحين تدشين المطبخ ...وووووو ....اشربي ماي بس ههههه ^^
تسلميــن على مرورج الكشخـة والرهيـب والحلو ^^..
مـا قصرتي الغاليـة ..
وان شالله دوووم تنورين مواضيعي بطلتج الحلوة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساتو ميواكو
الله عليكي يا تف تف
دايماً مبدعة لسة كنت بشوف وصفة اّيسكريم وألاقيكي حاطة موضوع حلويات .....
والله إنك جوعتيني ....ربنا يخليكي يا تفوحة العسولة..
هع هع هع هع
شكلي هروح أجرب واحد من أطباقك ...
_بالتوفيق_
هلا هلا هلا بساتو الحلوة ^^..
تسلميــن والله اخجلتيني بكلامج اللطيف والحلووو ^^..
ما قصرتي ساتووو ..وربي يحفظجـ حبوبـة ^^..
هيــه صـح خبرينا شو استوى معاج ^^" <<فضولية من دومها ^^"
ان شالله داايمــا تنورين مواضيعي بطلتج الحلوة ^^..
تسلميـــــن ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **أبوفهد**
السلام عليكم
متطفل كالعادة خخخ
زين احسن شي بالموضوع الصور
خخخ
>>>مافكر بالطريقة
وعليكم السلام والرحمه ..^^
متطفل آخر من اتباع المسومسيين ><" ..هههههه ^^ اسوولف
هيه عسبة تتعذبوون <<بـل !!:eek3:
تسلم على مروركـ المتطفـل :D ..
وما قصرت على هالرد الكشخـه ..^^..
لا تحرمنا من تواجدكـ ..^^
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
شكلي ما بطبخ لين يبيض الديج :tongue2:
احب اصحح معلوماتج .. اعرف انه الثقافه عندج معدومه .. ترا يقولون الديج باض صدق .. علشان جيه يوم مره ثانيه تبين تقولين شيء قولي يوم بيولد التيس :yes2:..
مره ثانيه احب اشكر التفووحه على الموضوع الحلو ..(ماشاء الله من الاسم مبين انج طبيخه) .. بالتوفيق لج
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
احب اصحح معلوماتج .. اعرف انه الثقافه عندج معدومه .. ترا يقولون الديج باض صدق .. علشان جيه يوم مره ثانيه تبين تقولين شيء قولي يوم بيولد التيس :yes2:..
مره ثانيه احب اشكر التفووحه على الموضوع الحلو ..(ماشاء الله من الاسم مبين انج طبيخه) .. بالتوفيق لج
هلا هلا فيــج كل طله تنورين فيها الموضووع اكثر واكثر ^^..
امممم انا سمعت بهالشي لكن اتحريت انه جذب ><" ..
معلومه يديده ^^"
العفووو غاليتي شووشوو سان ^^..ما قصرتي ^^..
اي اطبخ >< انا ما اعرف شي بس يعني <<بدت بالفلسفة خخخ ^^
تسلمين على المداخلة الراااائعه ..^^
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
شكرا تفوحة
شكل الصور يشهي
ولو اني ماأحب الطبخ
اصلي تخصص اكل وبس
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
احب اصحح معلوماتج .. اعرف انه الثقافه عندج معدومه .. ترا يقولون الديج باض صدق .. علشان جيه يوم مره ثانيه تبين تقولين شيء قولي يوم بيولد التيس :yes2:..
مره ثانيه احب اشكر التفووحه على الموضوع الحلو ..(ماشاء الله من الاسم مبين انج طبيخه) .. بالتوفيق لج
اوووه طاع منو يتفلسف..أنا ثقافتي معدووومة :eek3: ..أنا ما توصلين لثقافتي ألحين >> حاضرة مؤتمر الأخت :cool3: ..هههههه..و صارت ثقافتي انجليزية بعد هالسفرة..احم احم :wink2: >> بدت الخقة
أنا جني سمعت بس نسيت :tongue2: >> بدت تخرط
يلا زين حصلت حد يصلحلي >> ارتحت ألحين :smile2:
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفوحة
هلا وغلا بآنسة مراحـب [حور العيـن] <<تتحدين هاللقب <<لقب يديد ^^"
ههههههه ..لا تفضحينا ><" ..لازم الفضايح ><" هههه..
امممم طلعتي تحبين الحلويات و الكاكاو شرااااتي ^^..
لالالالا لا تشترين من ×بقاله× سوي روحج ..
يالله بسرعه ابي اعرف كيف شكلها ^^..
لالالا حرام عليج انا مب دكتاتورية ><" ..اممم بس ابي ردود بالغصب والا بالطيب
<<شرانية نيهاهاها..
تسلمين الغاليـة على مرورج العسل والحلو ^^..
ولا تحرمينا منطلتج الحلوة ابد ..
مرااااااااااااااااحب
الله الله شو هاللقب اليديد.....من يتحدى...شافت روحها البنت
ههههههههههههههههه
لا طال عمرج أنا أعرف أطبخ و الكل يشهدلي في الإمارات والبحرين.....يالله يالجذب :oo7dt:
صح أني أسوي طبخات والحمدالله المطبخ صاحي لين الحين بس إختصاصي الحلويات و Ayami يشهد علي.....وينه هذا الصبي صار له مدة ما شفناه :huh2:
يلا بإنتظار الطبخات القوية عشان أشوف مشرفنا إبراهيم شو بسوي هذي المرة....يا خوفي أبوه يفره برع البيت....أمزح بس يا مشرفنا ^_^
سلاااااااااااااااااام يا حلو
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
هع هع
اول مسومسي :harhar1:
نيهاهاهاا
المشرف الناري
بس تصدقين لي تعليق بالرد التالي
<< أدري الحين ينضرب :nosweat:
كيف دخل المشرف هذا مسومسيicon28
بس مشكورة تفوحة على الأكل وأنا من هواة الطبخ
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
Hey There Sis
Sis You Can't Just Say It's For Girls
You Can Say It's For The People Who Can Cook
And I Can Cook Sis <<<<<< No Jocking
Yum Yum Looks Like Your Tools Are Tastey
I've Something I Do It By My Own Called Crunsh Choko
If You Want It I'll Give It To You
Because It's A Big Secret Of My Cook
Thanks For The Subject
Keep Up The Yumy Work ^^
Catch Ya Later
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال الظل
شكرا تفوحة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال الظل
شكل الصور يشهي
ولو اني ماأحب الطبخ
اصلي تخصص اكل وبس
هلا بالحلوة خيالووو ^^..
العفوو خيتوو ..اممم مع الايام بتحبينه وهو مسلي ^^..<<غصب يعني ^^"
هههه عيبتني رمستج ..تخصص اكــل ^^
تسلميــن حبوبة على مرورج الكيووت والكشخة ..
وان شالله دووم تنورين مواضيعي بردودج الحلوة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime World
اوووه طاع منو يتفلسف..أنا ثقافتي معدووومة :eek3: ..أنا ما توصلين لثقافتي ألحين >> حاضرة مؤتمر الأخت :cool3: ..هههههه..و صارت ثقافتي انجليزية بعد هالسفرة..احم احم :wink2: >> بدت الخقة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime World
أنا جني سمعت بس نسيت :tongue2: >> بدت تخرط
يلا زين حصلت حد يصلحلي >> ارتحت ألحين :smile2:
يسلموو خيتو على المداخلة الحلوة ^^..
وربي لا يحرمني منـج ومن ردودج..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور العين
مرااااااااااااااااحب
الله الله شو هاللقب اليديد.....من يتحدى...شافت روحها البنت
ههههههههههههههههه
لا طال عمرج أنا أعرف أطبخ و الكل يشهدلي في الإمارات والبحرين.....يالله يالجذب :oo7dt:
صح أني أسوي طبخات والحمدالله المطبخ صاحي لين الحين بس إختصاصي الحلويات و Ayami يشهد علي.....وينه هذا الصبي صار له مدة ما شفناه :huh2:
يلا بإنتظار الطبخات القوية عشان أشوف مشرفنا إبراهيم شو بسوي هذي المرة....يا خوفي أبوه يفره برع البيت....أمزح بس يا مشرفنا ^_^
سلاااااااااااااااااام يا حلو
هلا والله بآنسـة مرااحب ^^..نورتي مرة ثانية ^^
لالا تحاتين اعرف انج تطبخين عدل وتضبطينه بعـد :bleh: <<ناويه تنضرب هههه
اممم شو السالفة انتي تحبين الكاكاو وانا بعد ..وانتي اختصااصج الحلويات وانا بعد ..جفتي شقايل نحن متقاربين ^^
وعلى طاري المبدع ايامي هيه صج من زمان ما دش المنتدى ><"
ان شالله فالج طيب وما طلبتي شي ^^..الله يستر اخاف يعتزل وما يدش المطبخ خير شر ><" هههه اسوولف
تسلمين على مرورج الحلووو يا عسووله ^^..
ولا تحرمينا من ردودج العسل ^^..<<يوعانه هههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
كيف دخل المشرف هذا مسومسيicon28
بس مشكورة تفوحة على الأكل وأنا من هواة الطبخ
هلا هلا هلا ^^..
لالا ما علي عطيته تصريح بالدخوول ^^..عسبة سوى المطلوب ^^ نيهاهاها ..
العفوو غاليتي وتسلمين على مرورج الكشخة ^^..
ولا تحرمينا من ردودج ^^..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
Hey There Sis
Sis You Can't Just Say It's For Girls
You Can Say It's For The People Who Can Cook
And I Can Cook Sis <<<<<< No Jocking
Yum Yum Looks Like Your Tools Are Tastey
I've Something I Do It By My Own Called Crunsh Choko
If You Want It I'll Give It To You
Because It's A Big Secret Of My Cook
Thanks For The Subject
Keep Up The Yumy Work ^^
Catch Ya Later
هلا والله بمحترفنا المختفي ><" ^^..
لحظـة لحظة انت مسومسي ..ممنوووع الاقتراب من المناطق المحظوورة ><"
هههههههه
اممم لان.... لالالالا ما بكتب للجميع لانكم ما تسوون شي وما تعرفون
شي <<بدت والله يستر ههههه >>طبعا مب الكل لكن في حاله نادرة ^^"
اممم هيه وابي اجوفـه واجوف النتيجة الكيكية ^^..
اخاف تكون محروقه عسبة جي سر هههه لالا اسوولف ^^..
اسعدني جدا مروركـ وردكـ الراائع على الموضووع ^^..
وربي لايحرمني من تواجدكـ المميز في المواضيع ^^..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاا بغاليتي العزيزة تفوحة ^^ كيف حالك ؟؟ أتمنى أن تكوني بخير ..
رااائع ها أنا أشاهد موضوعا من ابدااعااتك الجميلة دووما ،
موضوع يعج بالفائدة والطعام اللذيذ ^^.....، والكعكات رااائعة جدا لفتت انتباهي من منظرها وكذلك أثارت شهيتي ..
حلوياات في قمة الرووووووعة وأنا من هوات صنع الكعكات ، ولقد سعدت جدا بأنكي أتيتي بهذه الأصناف
لآتي بكعكة جديدة أفاجئ بها عائلتي .. فأنا أحيانا أقوم بصنع بعض الحلويات.. ..، فأنا أجد متعة كبيرة في صنعها .......
أدهشني بالفعل موضوعكي هذا فشكرا لكي عزيزتي تفووحة ..
جزاكي الله خيرا على مواضيعك الجميلة دووما ، ويعطيك العافية على ابدااااعكي الراائع دوووما ..
مشكووورة حبيبتي وغاليتي تفوحة العزيزة على جهودكي الابدااعية .....^^
آريغاتووووووه غوزايمااااااااااس >> صرت يابانية خخخ ^^
جااااااااااااانى تفوحة تشان ..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسونه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاا بغاليتي العزيزة تفوحة ^^ كيف حالك ؟؟ أتمنى أن تكوني بخير ..
رااائع ها أنا أشاهد موضوعا من ابدااعااتك الجميلة دووما ،
موضوع يعج بالفائدة والطعام اللذيذ ^^.....، والكعكات رااائعة جدا لفتت انتباهي من منظرها وكذلك أثارت شهيتي ..
حلوياات في قمة الرووووووعة وأنا من هوات صنع الكعكات ، ولقد سعدت جدا بأنكي أتيتي بهذه الأصناف
لآتي بكعكة جديدة أفاجئ بها عائلتي .. فأنا أحيانا أقوم بصنع بعض الحلويات.. ..، فأنا أجد متعة كبيرة في صنعها .......
أدهشني بالفعل موضوعكي هذا فشكرا لكي عزيزتي تفووحة ..
جزاكي الله خيرا على مواضيعك الجميلة دووما ، ويعطيك العافية على ابدااااعكي الراائع دوووما ..
مشكووورة حبيبتي وغاليتي تفوحة العزيزة على جهودكي الابدااعية .....^^
آريغاتووووووه غوزايمااااااااااس >> صرت يابانية خخخ ^^
جااااااااااااانى تفوحة تشان ..
وعليكم السلام والرحمه..^^
هلا هلا هلا اسفرتي و انورتي عزيزتي ..^^..
ميسوو الغاليه موجوده بموضوعي فرحة لا تووصف ^^..:biggrin2:
الحمدلله انا بخير ..ومن صوبج ^^؟؟
ماشالله عليـج عيل يبين عليج موهوبه مانروم عليج خخخ ^^..
العفووووو الغاليــة وهذا الواجب ..^^
وحلو منج انج داايما تفاجئين اهلج بالجديد [حلويات] ^^
الصرااحـة اخجلتيني بكلامج الرااقي والحلووو ^^...
تسلميين ميسوو على مرورج الكشخـة والحلو ..كالعاده ^^
وان شالله داايما تعطرين متصفحي وتنورينه ^^..
جـــانـــي ميسووووووو
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
^______________________^
not only for girls ^^ mwahahahahahahah
nice nice learn girls them make dome for US....really I miss it A loT
T_________T
thx ma dear tOf ToF
really U r doing nice jop here
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
هلا والله بتفوحة المزيونة
وش أخبارك تماااااااااااااااام إن شاء الله
ماأحب الطبخ حتى الشاهي والقهوة كثيرة علي
بس شكلك بتدخليني المطبخ بالغصب
أمي بتدعيلك:clap:
لا إن شاء الله هذي الإجازة أتعلم الطبخ
بس ترى ماأحب الحلا إذا بتسوين شي وترسلينه لي على البيت
سوي مالح ........>وتتشرط بعد<:harhar1:
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بما إنج قلتِ ..
اقتباس:
ملحوظـة قبـل بـدء العرض : يمنع منـعا بـاتا تطفـل المسومسيين :harhar1:
حبيت أرد على ها الموضوع بالذات <<<<<<عناد :evil:
بس لما قلتِ :
اقتباس:
اممم مثل ما قلت يا ويل اللي يطلع وما يرد :crazy: :nosweat: ..
استغربت .. قلت أول شيء تقول للمسومسيات فقط .. يمنع المسومسيين .. icon1366
وبعدين تقول يا ويل اللي يطلع ومايرد ..:hmmm3:
قلت لا بوي خلنا نرد قبل لا نروح فيها :lolhit::strongsad:
صح إنني لم أقرأ الموضوع بكبره ..السبب الأول :
لأنه طويل ..
والسبب الثاني :
:cool21:
هممممم .. ..هيه صح ... وشكراً على الموضوع اللي بيفيد البنات أكثر عنا ..
بالمناسبة صور الكيك حلوة .. ^_^
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayami
^______________________^
not only for girls ^^ mwahahahahahahah
nice nice learn girls them make dome for US....really I miss it A loT
T_________T
thx ma dear tOf ToF
really U r doing nice jop here
اوووبــس الظــاهـر ان المسومسيين استولو على المنطقـة ><"
هههههههه :harhar1:
هلا هلا والله أيـامـي ..ويـنـكـ عن المنتدى؟؟ ×__×
تسلم تسلم على مروركـ الكشخـة ..
بنتعلم بنتعلم لكن ماعليه هههه ^^" <<شكلها خرفت خخ
مــاقصرت ^^..
وان شالله داايمـا تنور مواضيعي بطلتكـ الحلوة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحروف
هلا والله بتفوحة المزيونة
وش أخبارك تماااااااااااااااام إن شاء الله
ماأحب الطبخ حتى الشاهي والقهوة كثيرة علي
بس شكلك بتدخليني المطبخ بالغصب
أمي بتدعيلك:clap:
لا إن شاء الله هذي الإجازة أتعلم الطبخ
بس ترى ماأحب الحلا إذا بتسوين شي وترسلينه لي على البيت
سوي مالح ........>وتتشرط بعد<:harhar1:
هلااااا والله وغلا بغاليتي الحروووف ^^..
الحمدلله تماااام ..ومن صوبج ^^؟اسعدني مرورج اللطيف والحلو ^^..
>< صـدمـه >< والله اتحريتج تحبين الحلويات وهاي السوالف ما توقعت >< ><
يـاسلام منو قدي الحين امج بتدعيلي ..بس اول دخلي المطبخ عسبة تدعيلي ههههه^^..
ولا يهمج مـا بطرش لج شي نيهاهاها... وانا اللي بتريا كيكتج ^^ :harhar1:
تسلمين حبيبتي على مرورج الحلووو والكشخة كالعاده ..^^
لا تحرمينا من طلتج الحلوه ..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][حاجوني][
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بما إنج قلتِ ..
حبيت أرد على ها الموضوع بالذات <<<<<<عناد :evil:
بس لما قلتِ :
استغربت .. قلت أول شيء تقول للمسومسيات فقط .. يمنع المسومسيين .. icon1366
وبعدين تقول يا ويل اللي يطلع ومايرد ..:hmmm3:
قلت لا بوي خلنا نرد قبل لا نروح فيها :lolhit::strongsad:
صح إنني لم أقرأ الموضوع بكبره ..السبب الأول :
لأنه طويل ..
والسبب الثاني :
:cool21:
هممممم .. ..هيه صح ... وشكراً على الموضوع اللي بيفيد البنات أكثر عنا ..
بالمناسبة صور الكيك حلوة .. ^_^
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وعليكم السلام والرحمه ..
شو الســالفـه لحظـه لحظـه ...فـي شـي >< ><
كبـــيـــر المسومسيين هنــا :surrender: اممم اضافة الـى كبيـر المعاندين :evil:
المنطقـه المحظورة المسومسية مملوءة بالمسومسيين :huh2:
مـا علي ماعلي نيهاهاهاها..
احم احم ..
اهلا وسهلا ومرحبا بحـاجونـي ^^..
نورت نورت ..<<بالرغم انكـ مسومسي ^^"
وعلى طـاري ياويل اللي مايرد
اممم اممم تدري ما انتهبت لهالنقطة ههه لكن هيه ...
هذا فقط عرض خـاص بالمسومسيات icon28 ههههه
يسلمووو على المرور الحلو والكشخة كالعاده و الفضوولي نيهاهاها<<ناويه على عمرها ..
لا تحرمنا من تواجدكـ المميز دائمـا وابدا ..^^
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
السلام عليكم ..
تفوحوووووووووو يالبطه حرام عليج .. بروحي ابي ككاو .. وماكو احد ايبلي حرام عليج
ابجي يعني ابجي ..
اخخخخخ ياقلبي عذبتيني .. عذاب .. يا هو عذا ..
اهئ اهئ
>>>> كل هذا علشان ككاو اقصد كيكه :>
تسلميــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــن الغاليه :>
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدمرة
السلام عليكم ..
تفوحوووووووووو يالبطه حرام عليج .. بروحي ابي ككاو .. وماكو احد ايبلي حرام عليج
ابجي يعني ابجي ..
اخخخخخ ياقلبي عذبتيني .. عذاب .. يا هو عذا ..
اهئ اهئ
>>>> كل هذا علشان ككاو اقصد كيكه :>
تسلميــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــن الغاليه :>
وعليكم السلام والرحمه..
هلا هلا هلا المدمرة ما غيرها في موضوعي ^^
نورتي حبيبتي ^^..:)
ههههه بطـة مرة وحده خخخخ...يحليلج ..
امبيييه لو كنت ادري جي بيستوي تدرين شو بسوي
كنت بزيد الصور نيهاهاهاها ^^..:evil:
تسلمين حبيبتي على مرورج الكشخة والروعه ^^..
ولا تحرمينا من مرورج الحلو..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayami
^______________________^
not only for girls ^^ mwahahahahahahah
nice nice learn girls them make dome for US....really I miss it A loT
T_________T
thx ma dear tOf ToF
really U r doing nice jop here
مرااااااااااااااااااااااا ااحب
لحقي لحقي تف تف أيامي موجود هنا في المنتدى
وييييييييييييينك يا أخي الصغير
غبت مرة وحدة عنا لا حس و لا خبر....شو أخبارك ماما؟؟؟؟
كان لازم أتوقع إنه من نحط موضوع عن الكيك و الكاكاو إنت أول واحد ترد في الموضوع
ههههههههههههههههه
حمدالله على السلامة يا صبي
أوووووووووووه سوري تف تف دخلت عرض في الموضوع
خلاص بسويلج كيكة كاكاو لج إنتي بس.....سمعتوا بس لها
ههههههههههههههه
سلاااااااااااااااااااام يا حلو يا عسل إنتي
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور العين
مرااااااااااااااااااااااا ااحب
لحقي لحقي تف تف أيامي موجود هنا في المنتدى
وييييييييييييينك يا أخي الصغير
غبت مرة وحدة عنا لا حس و لا خبر....شو أخبارك ماما؟؟؟؟
كان لازم أتوقع إنه من نحط موضوع عن الكيك و الكاكاو إنت أول واحد ترد في الموضوع
ههههههههههههههههه
حمدالله على السلامة يا صبي
أوووووووووووه سوري تف تف دخلت عرض في الموضوع
خلاص بسويلج كيكة كاكاو لج إنتي بس.....سمعتوا بس لها
ههههههههههههههه
سلاااااااااااااااااااام يا حلو يا عسل إنتي
هلا هلا هلا ^^ نورتي بهالطلات الكشخة ..^^
ههههه الحق ما تلحق لوول ^^...
لالا عادي افا عليج خذي راحتج حبووو ^< ..
يالله انا اترياها من الحين ^^..لي انا بــس يا حلاتي والله <<مشكله هههه
اممم ليكون تحطين فيها سم >< او تحرقينها هههه ...
يسلموو على المداخلات الكشخة يا كشخة ^^..
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عارف عارف عارف .... Out .... بس الصراحة أنا معذور لأني أعيش بعيد عن أهلي يعني (عذوبي)
أطبخ و أغسل و أكوى بنفسى :showoff: و انا طفشت من أكل المطاعم :sad9cd:
و الصراحة لما شوفت موضوعك فرحت كثير كثير قلت خلنا ندخل نتعلم كم من طبخة
لكن كيك مرة وحدة لو أقعد عشر سنين ما أعرف أسوية ... أنا يالله بالقوة أعرف أسوى أندمي
و أسلق بيض وعن الأرز أرميه ذي ما هو بعد ما أغسلة و أحطله شوية ملح لين ما ينتهي
أما عن الإدام أقطع شوية بصل و جزر و خيار و طماطم و صلصة و مرقة ماجي و ملح
و بطاطس و البهارات أشتريته من البقالة المهم صاحب البقالة قال لى أنها جيدة
و لخبط لخبطة يا معلم و الأجر على الله .... :essen:
و الأمر الثاني أنتِ الصراحة علقتنا في الهوى قلتي ممنوع نرد و نفس الوقت يا ويل اللى ما يرد
يعني لو روحنا يمين مطرودين :angry3: ... ولو رحنا شمال مضروين :lolhit:
و في النهاية شكراً على الموضوع اللى فــرحــنــي و حــزنــي
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Battousai
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عارف عارف عارف .... Out .... بس الصراحة أنا معذور لأني أعيش بعيد عن أهلي يعني (عذوبي)
أطبخ و أغسل و أكوى بنفسى :showoff: و انا طفشت من أكل المطاعم :sad9cd:
و الصراحة لما شوفت موضوعك فرحت كثير كثير قلت خلنا ندخل نتعلم كم من طبخة
لكن كيك مرة وحدة لو أقعد عشر سنين ما أعرف أسوية ... أنا يالله بالقوة أعرف أسوى أندمي
و أسلق بيض وعن الأرز أرميه ذي ما هو بعد ما أغسلة و أحطله شوية ملح لين ما ينتهي
أما عن الإدام أقطع شوية بصل و جزر و خيار و طماطم و صلصة و مرقة ماجي و ملح
و بطاطس و البهارات أشتريته من البقالة المهم صاحب البقالة قال لى أنها جيدة
و لخبط لخبطة يا معلم و الأجر على الله .... :essen:
وعليكم السلام والرحمه ..
هلا هلا هلا ^^..
امممم خلاص خلاص عفيت عنكـ <<ليش هو شو مسوي اصلا هههه ^^"
زيــن زيــن معتمـد على نفسـكـ يعني قريب نشوف الكيكات
بس لاتحرقهم ويوم تطبخ لا تعصب عسبة لا تخرب الكيكة هههه ^^
والحمدلله ان الموضووع بيفيدكـ وبتطبقه ان شالله <<غصب :smug2:
اقتباس:
و الأمر الثاني أنتِ الصراحة علقتنا في الهوى قلتي ممنوع نرد و نفس الوقت يا ويل اللى ما يرد
يعني لو روحنا يمين مطرودين :angry3: ... ولو رحنا شمال مضروين :lolhit:
و في النهاية شكراً على الموضوع اللى فــرحــنــي و حــزنــي
ههههه ..لالالا ...هـذا العرض خــاص للمسومسيـات فقط :angry3: ..
بــس يالله نستقبل الزوار ^^"
العفوووو وما سوينا الا الواجب ^^..
تسلم على المرور الكشخـة ..وما قصرت ...
ولا تحرمنا من تواجدكـ بعيدا عن المناطق المحظورة
<<دمج ثجيل خخخ....اسووولف ^^
::ربي يحفظكـ ::
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
يـــــــــــاســـــــــــ ــلاآم ع الشــيفة تفوحة ..
طبخاتج ووصفاتج تجنن ..
بس شكــــــلها روعـــة ويشهـــي ..
فياترى كيف يكون طعمها ؟!
ان شاء الله اجرب اسويها كـــلهـــا
تسلم ايدج طباختنا ..
وان شاء الله دووم نشوفج في المطبخ :D
-->
اقصد دوم نشوف مواضيعج المميزة واللي تعجب ..
بارك الله بيـــــــج حبيبتي
واصلي
امورة
-
رد: ::أهلا بكـمـ فـي الـمطبـخ الـمسـومـسـي :: ][للمسومسيات فقـط ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sinichi Princess
يـــــــــــاســـــــــــ ــلاآم ع الشــيفة تفوحة ..
طبخاتج ووصفاتج تجنن ..
بس شكــــــلها روعـــة ويشهـــي ..
فياترى كيف يكون طعمها ؟!
ان شاء الله اجرب اسويها كـــلهـــا
تسلم ايدج طباختنا ..
وان شاء الله دووم نشوفج في المطبخ :D
-->
اقصد دوم نشوف مواضيعج المميزة واللي تعجب ..
بارك الله بيـــــــج حبيبتي
واصلي
امورة
هلا هلا وغلا بالغاليــة اموورة يالقااطعه >< ..
توة مانور الموضوووع حبيبتي ^^..
ان شالله يكون شكلها وطعمها حلووو ...ووواعزميني عليها ههههه ^^
تسلميــن على المرووور الحلووو والرووعه شرااتج..
كالعاده ردودج حلوة ^^
ولا تحرمينا من طلتج العسل ..
دمتي بوود ..