الــلــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه

أبــــــــــــــــــيهم كلـــــــــهم

غشاشة شهيتيني .. ما احبج <<< اتغمشر اموت عليج ^^

وبحاول إن شاءالله أسويهم <<< بأحلامي حتى ما أقدر أسويهم

شكلهم لذيذ حــــــــــــــــــدة

و آنا أصلا أصلا أبي أصير بــطة أقصد دبــــه بخاطري

مشكورة تفاحة تفوحة الفروحة على الموضوع الــ يم يمي يم

والمفيد أيضا ^^

والله يوفقج ويخليج يارب

وسلامي لج مع احترامي وتقدري المتواضع :
أختج اللي تحبج ...
سنجوبة